جيرالدو واجايي.. ملامح تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك أمام السوبر المصريخبراء عن سوبر الأهلي والزمالك: كلاسيكو العرب خارج السيطرة والملعب الفيصلرمضان صبحي الأغلى.. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية قبل قمة السوبررضا عبد العال يكشف عن مفاجأة فايلر لـ الزمالك فى السوبر المصريتعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بالكأس9 غيابات عن قمة الأهلي والزمالك بـ السوبر المصريقبل موقعة السوبر المصري.. نقل ناشئ الزمالك إلى مستشفى خليفة الدوليضبط طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم غير مرخص بالسيدة زينبننشر أسماء المدانين في " أحداث السفارة الأمريكية الثانية"ضبط 5 قضايا تهريب بضائع و25 قضية أمن عام و1206 مخالفات مرورية بالمنافذ الحدوديةالسجن 4 سنوات للمتهم بخطف طفل وهتك عرضه بالتجمع الخامسبسبب قطرات مياه المبرد.. السجن 5 سنوات لمتهم أحدث عاهة مستديمة لمواطن"النقض" تؤيد السجن 10 سنوات للقاضي المتهم بتلقي رشوةتأجيل محاكمة موظفين بمستشفى قصر العيني ومحام في اتهامهم بالرشوةقائمة بيراميدز - السعيد وأنطوي ضمن 18 لاعبا لمواجهة الإسماعيليظهور «كادو» وعودة «المحمدي» لقائمة الإسماعيلي في مواجهة بيراميدزقبل مواجهة كارتيرون.. الأهلي تفوق على 7 من مدربيه السابقينأول تعليق من محمد صلاح بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريدوزير العدل: أعد بالقضاء على مشكلات الشهر العقاري.. ونظام جديد للحوافزرئيس بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء السيسي

أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة في الجيزة| صور

   -  
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة

أعلن محمد أبو العينين، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" لشئون المجالس النيابية، والمرشح في الانتخابات التكميلية عن دائرة الجيزة، أن برنامجه الانتخابي يحمل مفاجآت عديدة لأهالي الجيزة للمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، سوف يعلن تفاصيلها في الفترة المقبلة.
وأكد أبو العينين، خلال لقاء جماهيري جمعه بأهالي وعائلات الجيزة لدعمه في الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة، أنه من المقرر أن يعلن عن مفاجآت كبيرة ستمثل نقلة كبيرة لأهالي الجيزة في الفترة المقبلة، لأنه يفضل أن ينفذ أولا ثم يعلن بعد ذلك عن هذه الإنجازات، وهي الخطى نفسها التي يخطوها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تنفيذ المشروعات القومية.
وأبدى محمد أبو العينين اعتزازه بلقاء أهالي الجيزة الذين كانوا ينتظرونه من فترة كبيرة، وأن كلمته اليوم لأهالي الجيزة من القلب للقلب.
وأضاف أبو العينين، أنه رغم غيابه عن البرلمان طيلة الفترة الماضية، إلا أنه لم ينسَ أهالي الجيزة، لأنهم الأهل وأصحاب وقفة "شهامة ورجولة" لمصر، معلنا برنامجًا جديدًا لأهالي الجيزة الذين عانوا في الفترة الماضية، وسوف يحمل البرنامج مفاجآت عدة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، سوف يعلن تفاصيلها لاحقًا.
وأشار إلى أنه سيواصل العمل لخدمة أهالي الجيزة، قائلًا "أنا مش من نوعيات النواب اللي بيقعدوا على المكتب لما ينجح.. لا أنا هكون جنبكم وواقف معاكم.."، موضحًا أنه سيكون هناك مكاتب في كل أمانات حزب "مستقبل وطن" بالجيزة وهناك مفاجآت عديدة باسم الحزب وباسمه بصفة شخصية. كما أكد أن برنامجه للشباب يشمل برامج تعليمية ورياضية وتدريبية، وأن الشباب لهم مشروع واهتمام خاص عنده، وأن أي مشروع يقوم بتنفيذه غرضه الأساسي هو تشغيل الشباب. ووجه محمد أبوالعينين التحية إلى رجال الشرطة في عيدهم، وأعلن توفير منح مجانية لأبناء الشهداء، كما توجه بالتحية لرجال الجيش ودورهم في حماية مصر من الإرهاب. وأكد أن الجيش بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع أن يحمي مصر من المؤامرات الداخلية والخارجية، ووقف خلف الشعب المصري، وفي مقدمتهم أهالي الجيزة، وقالوا لا للإخوان ولا للإرهاب.

جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة