الرئيس السيسي يستعرض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي والاستغلال الأمثل لأراضيهالرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذي لتطوير المناطق السكنية العشوائية وغير الآمنة في محيط القاهرةرئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة خطة تطوير وإعادة هيكلة المكاتب الفنية المصرية بالخارجالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بإنشاء نوط وميدالية تذكارية للعملية الشاملة بسيناءالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بمنح معاشات استثنائية لبعض ضباط الصف المتطوعين والمجندين السابقينقرار جمهوري بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحةفيديو.."فاهمة قصدي" كلمة السر بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي"محمد أنور يهنئ فريق عمل مسرحية"صباحية مباركةتفاصيل وموعد عرض الليلة الكبيرة والسيرة الهلامية بالهناجرمسلسل إلا أنا .. أمر شخصي 6 يثير ضجة بالسوشيال ميديافيديو.. نيفين رجب تطرح أغنية "كل آخر يوم" على مزيكاحنان مطاوع تكشف للوفد صعوبات دورها في حدوتة أمل حياتيصور.. ميريهان حسين برفقة إبنة ماجد المصري ووالدتهاالخميس..أنغام وتامر عاشور يحتفلان باليوم الوطني السعودي في جدةشاهد.. أحدث ظهور لـ نور عمرو ديابأنغام تهنىء محمد الشرنوبي وزوجته على نجاح كليب "قلبي ارتاح"باحث: وعي المواطن يعرقل تحقيق أهداف لجان الإخوان الإلكترونيةالتربية الرياضية في العام الدراسي الجديد: نجاح ورسوب وتدريبات أون لاينصور.. حصاد اليوم الأول لـ"الشيوخ": استخراج 141 كارنية عضويةالأوبرا تعلن عن اختبارات لضم مطربين وعازفين جدد لفرق الموسيقى العربية

أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة في الجيزة| صور

   -  
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة

أعلن محمد أبو العينين، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" لشئون المجالس النيابية، والمرشح في الانتخابات التكميلية عن دائرة الجيزة، أن برنامجه الانتخابي يحمل مفاجآت عديدة لأهالي الجيزة للمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، سوف يعلن تفاصيلها في الفترة المقبلة.
وأكد أبو العينين، خلال لقاء جماهيري جمعه بأهالي وعائلات الجيزة لدعمه في الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة، أنه من المقرر أن يعلن عن مفاجآت كبيرة ستمثل نقلة كبيرة لأهالي الجيزة في الفترة المقبلة، لأنه يفضل أن ينفذ أولا ثم يعلن بعد ذلك عن هذه الإنجازات، وهي الخطى نفسها التي يخطوها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تنفيذ المشروعات القومية.
وأبدى محمد أبو العينين اعتزازه بلقاء أهالي الجيزة الذين كانوا ينتظرونه من فترة كبيرة، وأن كلمته اليوم لأهالي الجيزة من القلب للقلب.
وأضاف أبو العينين، أنه رغم غيابه عن البرلمان طيلة الفترة الماضية، إلا أنه لم ينسَ أهالي الجيزة، لأنهم الأهل وأصحاب وقفة "شهامة ورجولة" لمصر، معلنا برنامجًا جديدًا لأهالي الجيزة الذين عانوا في الفترة الماضية، وسوف يحمل البرنامج مفاجآت عدة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، سوف يعلن تفاصيلها لاحقًا.
وأشار إلى أنه سيواصل العمل لخدمة أهالي الجيزة، قائلًا "أنا مش من نوعيات النواب اللي بيقعدوا على المكتب لما ينجح.. لا أنا هكون جنبكم وواقف معاكم.."، موضحًا أنه سيكون هناك مكاتب في كل أمانات حزب "مستقبل وطن" بالجيزة وهناك مفاجآت عديدة باسم الحزب وباسمه بصفة شخصية. كما أكد أن برنامجه للشباب يشمل برامج تعليمية ورياضية وتدريبية، وأن الشباب لهم مشروع واهتمام خاص عنده، وأن أي مشروع يقوم بتنفيذه غرضه الأساسي هو تشغيل الشباب. ووجه محمد أبوالعينين التحية إلى رجال الشرطة في عيدهم، وأعلن توفير منح مجانية لأبناء الشهداء، كما توجه بالتحية لرجال الجيش ودورهم في حماية مصر من الإرهاب. وأكد أن الجيش بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع أن يحمي مصر من المؤامرات الداخلية والخارجية، ووقف خلف الشعب المصري، وفي مقدمتهم أهالي الجيزة، وقالوا لا للإخوان ولا للإرهاب.

جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
جانب من لقاء محمد أبو العينين مع أهالي وعائلات الجيزة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة