حنان مطاوع أفضل ممثلة دراما بمهرجان همسة للآداب والفنونخالص العزاء حكومه وشعبا.. سمية الخشاب تنعى أمير الكويت صباح الأحمدخطوبة نبيلة عبيد؟.. الفنانة تكشف الحقيقةماجدة الرومي تنعى الشيخ صباح الأحمد.. فقدته الإنسانية وكل العالم العربيخالص عزائي لدولة الكويت وشعبها.. يسرا تنعى الشيخ صباح الأحمدكوكب الشرق تغني "اسأل روحك" و"بعيد عنك".. الخميس المقبلبهذه الكلمات.. عبير صبري تنعى أمير دولة الكويتاختيار ألوان الملابس فن.. اعرفي كيف تتقني هذه المهارة (صور)«ساني» يغيب عن بايرن ميونخ والمنتخب الألماني بسبب الإصابةالأهلي يؤكد سلبية تحليل «رابيد تيست» قبل مواجهة الترسانةمحمد محمود يشارك في المران الجماعي للأهلي«باتشيكو» يركز على الجانب البدني فى مران الزمالكتفاصيل جلسة «باتشيكو» مع مصطفى فتحي«عبد الهادي» يجتمع بمساعد «باتشيكو» في الزمالكبرنامج تأهيلي لـ «أوناجم» فى الزمالكإستراتيجية جديدة من «باتشيكو» لحراس مرمى الزمالكرسائل تحفيزية من «باتشيكو» إلى لاعبي الزمالك«فايلر» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترسانةفتوى اليوم.. حلفت أن أفعل شيئا وفى قرارة نفسى أعلم أنى أعجز عن فعله ما الحكمرئيس مجلس الشئون الخارجية: أمير الكويت كان محبا لمصر وشعبها

الخارجية تهيب بالمصريين العاملين بالأردن سرعة تقنين أوضاعهم قبل 30 يناير

   -  
وزارة الخارجية المصرية

أهابت وزارة الخارجية المصرية بالعاملين المصريين في المملكة الأردنية، ممن لا يحملون تصاريح عمل سارية في مجال عملهم، سرعة الاستفادة من الفرصة المتاحة لتصويب أوضاعهم وتقنين وجودهم في الأردن حفاظا على حقوقهم، بمناسبة اقتراب فترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة في المملكة الأردنية الهاشمية من نهايتها في 30 يناير الحالي، بعد أن تم تمديدها مرتين منذ الإعلان عن بدئها في 22 سبتمبر 2019.
ونوهت وزارة الخارجية إلي ما صدر عن وزارة العمل الأردنية من مناشدة بمغادرة جميع العاملين، الذين تقدموا بطلب مغادرة نهائية للمملكة خلال فترة تصويب الأوضاع، مستفيدين من الإعفاء من سداد جميع رسوم السنوات السابقة، وحصلوا على موافقة السلطات الأردنية على الخروج النهائي، وذلك في موعد أقصاه يوم 9 فبراير 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة