بيتر ميمي يعلن تفاصيل جديدة عن مسلسل الاختيارراقصة تورط حسن شاكوش وفتاة تحرج قصي خولي.. الزيجات السرية تفضح النجومخاص.. صور تكشف تأجير محمد رمضان كومبارسات في واقعة مطعم البرنسطرح أغنية وسط البلد من فيلم صندوق الدنيا عبر تطبيق أنغاميبسبب الخمور.. الجمهور يهاجم رانيا يوسفنسرين طافش تشعل انستجرام بصور جديدة لهاأروى جودة تنتهي من تصوير فيلم يوم 13خالد عليش يوجه رسالة ساخرة لمتابعيهلاميتا فرنجيه تشعل السوشيال ميديا بصورة جديدة من دبياللي خايف يروح.. تعليق ساخر من أحمد فهمي على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالكصنداونز يكشف موقف مدافعه من مواجهة الأهليقمة السوبر| صقر يتصدر قائمة الهدافين التاريخية.. و7 من الجيل الحاليتصنيف فيفا.. مصر تظل في موقعهاالاتحاد التونسي يطلب استضافة نهائي دوري الأبطالمدير مشروع التأمين الصحى: نضمن التغطية الصحية الشاملة لكل المصريين دون استثناءصور.. صندوق تحيا مصر يطلق قوافل طبية فى محافظة أسيوطوزير الطيران يبحث مع سفير الصين سبل زيادة الحركة الجوية بين البلدينهيئة التأمين الصحى الشامل: ميكنة جميع خدمات المنظومة الجديدةنجاح تجربة تشغيل الأتوبيس الكهرباء بالنقل العام..يوفر 70% من استهلاك الطاقةالتأمين الصحى: تطبيق المنظومة الشاملة فى الأقصر وجنوب سيناء مارس المقبل

نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس الجمعية الوطنية الكينية| صور

   -  
جانب من اللقاء

استقبل السفير حمدي سند لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كينيا "جاستن موتورى" والوفد المرافق له، في إطار الزيارة التي يجريها المسئول الكيني لمصر، تلبيةً لدعوة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب.
تناول اللقاء مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وتأكيد حرص مصر على دعم كينيا في جميع المجالات خاصةً فيما يتعلق بالمشروعات التنموية والبنية التحتية، ومجال بناء القدرات ومكافحة الإرهاب والتطرف من خلال المشاركة الكينية في الدورات التدريبية التي تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، فضلاً عن تعزيز التواجد التجاري والاستثماري المصري في كينيا في ضوء الأهمية التى توليها مصر لتحقيق التكامل الاقتصادي في إفريقيا.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة