وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

الحرية المصري يناقش دور المرأة المصرية ودورها الإيجابي في الاستقرار الأسري والمجتمع

   -  
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى

نظمت أمانة المرأة بالقاهرة لحزب الحرية المصري ندوة بعنوان المرأة المصرية ودورها الإيجابي في الاستقرار الأسري والمجتمع، يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله وتنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد العزازى أمين الحزب بالقاهرة بضرورة تناول المشكلات التى تهم الأسرة المصرية والمشاركة المجتمعية باعتبارها أحد أهم الركائز التي ينطلق منها الحزب بالقاهرة لتحقيق أهدافه.
وتحدثت الدكتورة هند عاكف أمينة المرأة بالقاهرة، خلال كلمتها، عن الاستقرار الأسري وأثره الإيجابي والسلبي علي المجتمع، مؤكدة أهمية الاستقرار الأسري الذي يعني استقرار المجتمع وبناء المجتمع المصري وأهمية دور المرأة في طرح نواة صالحة للمجتمع تبشر بالأمل.
كما تحدثت هند عن مشكلة الطلاق وأثره السلبي على الأسرة والمجتمع وأسبابه والزيادة المستمرة في ارتفاع نسبة الطلاق المبكر، كما ألقت الضوء على أسباب التفكك الأسري، مشيدة بنسبة حضور المرأة التي تعدت الـ150 امرأة داخل الندوة، قائلة "هذه ظاهرة مبشرة لإثبات وعي المرأة وثقافته".
وألقت الدكتورة هدي العزوني الأمين المساعد لأمانة المرأة بالقاهرة، عن دور الأم التي تقدم للمجتمع أجيال صالحه ومتابعة المرأة لأبنائها في حياتهم الدراسية والاجتماعية.
وقال محمود عبد العزيز، منسق الاتصال السياسي والأمن القومي لمكافحة الإرهاب والفكر التطرف بأمانة الحزب بالقاهرة إن الحياه فن وإن النجاح بالمتاح لتحقيق الاستقرار والترابط العائلي للنهوض بمصرنا الحبيبة. جاء ذلك بالتعاون مع أمانة قسم السلام أول برئاسة الدكتور مزار إمام وأمينة المرأة بقسم السلام أول راجية يوسف والدكتورة هدي العزوني الأمين المساعد لأمانة المرأة بالقاهرة، ومحمود عبد العزيز منسق الاتصال السياسي والأمن القومي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، ودكتورة عفاف فؤاد أستاذ القانون الجنائي، ودكتور فؤاد العزوني أستاذ إدارة الأعمال بجامعة عين شمس وأعضاء أمانة القسم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة