سائق يقتل صديقه ويدفنه في حفرة: شكَّ في وجود علاقة مع زوجة عمه (قرار المحكمة)عقد محدد المدة وبمقابل مادي.. أم تجبر ابنتها على الزواج العرفي بمساعدة زوجهاالنيابة تستعجل تقارير التشريح والكيميائي لـ«ممرض الإسكندرية» لكشف غموض الوفاةوزير العدل: استدعاء موظفين من الجهاز الإداري ضمن تطوير «الشهر العقاري»وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع عقد تطوير الموارد البشرية لـ«القابضة للغزل والنسيج»وفد أمريكي يتفقد مشروع إعادة اكتشاف الأصول التراثية الثقافية لمدينة إسناتفاصيل لقاء محافظ أسيوط بالمواطنين: «لا استثناءات.. ومراعاة طلبات أصحاب الهمم»المؤبد والمشدد لـ15 متهمًا بـ«أحداث السفارة الأمريكية الثانية»محافظ القاهرة: تشكيل لجنة هندسية لفحص المنازل المجاورة لـ«عقار الشرابية»ضبط محصل كهرباء متهم باختلاس 5 ملايين جنيه في بني سويف«تحيا مصر» يطلق قوافل المبادرة الرئاسية «نور حياة» في محافظة أسيوطبروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية والمركز العالمي لعلاج الأورامندوات تثقيفية لتوعية المُجندين بـ«الداخلية» بالمسؤولية الأسريةبعد ارتفاعها أمس.. ماذا فعلت أسعار الذهب بمصر في تعاملات الخميس؟القابضة للغزل تتعاقد مع "جوب ماستر" لتطوير الموارد البشرية بشركاتهاتشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة لعقار الشرابية المنهار | صورطالبة من جامعة المنصورة تفوز في المسابقة العالمية للتصوير الجداريجامعة المنصورة تكرم الفائزين بالملتقى الأول الرياضي للوافدين | صورمصرع طفلة غرقا بتجمع مياه الأمطار أمام منزلها بقرية الشيخ مبارك بكفر الشيخمحافظ بورسعيد: أولويات برنامج "مشروعك" هو دعم الشباب

الحرية المصري يناقش دور المرأة المصرية ودورها الإيجابي في الاستقرار الأسري والمجتمع

   -  
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى

نظمت أمانة المرأة بالقاهرة لحزب الحرية المصري ندوة بعنوان المرأة المصرية ودورها الإيجابي في الاستقرار الأسري والمجتمع، يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله وتنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد العزازى أمين الحزب بالقاهرة بضرورة تناول المشكلات التى تهم الأسرة المصرية والمشاركة المجتمعية باعتبارها أحد أهم الركائز التي ينطلق منها الحزب بالقاهرة لتحقيق أهدافه.
وتحدثت الدكتورة هند عاكف أمينة المرأة بالقاهرة، خلال كلمتها، عن الاستقرار الأسري وأثره الإيجابي والسلبي علي المجتمع، مؤكدة أهمية الاستقرار الأسري الذي يعني استقرار المجتمع وبناء المجتمع المصري وأهمية دور المرأة في طرح نواة صالحة للمجتمع تبشر بالأمل.
كما تحدثت هند عن مشكلة الطلاق وأثره السلبي على الأسرة والمجتمع وأسبابه والزيادة المستمرة في ارتفاع نسبة الطلاق المبكر، كما ألقت الضوء على أسباب التفكك الأسري، مشيدة بنسبة حضور المرأة التي تعدت الـ150 امرأة داخل الندوة، قائلة "هذه ظاهرة مبشرة لإثبات وعي المرأة وثقافته".
وألقت الدكتورة هدي العزوني الأمين المساعد لأمانة المرأة بالقاهرة، عن دور الأم التي تقدم للمجتمع أجيال صالحه ومتابعة المرأة لأبنائها في حياتهم الدراسية والاجتماعية.
وقال محمود عبد العزيز، منسق الاتصال السياسي والأمن القومي لمكافحة الإرهاب والفكر التطرف بأمانة الحزب بالقاهرة إن الحياه فن وإن النجاح بالمتاح لتحقيق الاستقرار والترابط العائلي للنهوض بمصرنا الحبيبة. جاء ذلك بالتعاون مع أمانة قسم السلام أول برئاسة الدكتور مزار إمام وأمينة المرأة بقسم السلام أول راجية يوسف والدكتورة هدي العزوني الأمين المساعد لأمانة المرأة بالقاهرة، ومحمود عبد العزيز منسق الاتصال السياسي والأمن القومي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، ودكتورة عفاف فؤاد أستاذ القانون الجنائي، ودكتور فؤاد العزوني أستاذ إدارة الأعمال بجامعة عين شمس وأعضاء أمانة القسم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة