وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

الخارجية تشارك في الجلسة النقاشية الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ"

   -  
الخارجية تشارك في الجلسة النقاشية الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ"

شاركت وزارة الخارجية في الجلسة الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ".

وقام وزير مفوض د. محمد جاد، مدير إدارة البيئة والتنمية المستدامة بوزارة الخارجية، باستعراض الرؤية المصرية لنتائج مؤتمر مدريد لتغير المناخ الذي عُقد في ديسمبر 2019، وكذلك الأولويات الدولية في مجال المناخ خلال الفترة القادمة وصولاً إلي مؤتمر المناخ القادم الذي تستضيفه المملكة المتحدة في نوفمبر 2020، بالإضافة إلى الجهود الوطنية المبذولة في هذا الصدد سواء على صعيد المفاوضات الدولية التي تشارك فيها مصر، أو على صعيد الخطط الوطنية للحد من الانبعاثات والتكيُف مع الآثار السلبية لتغير المناخ وفقاً لمقررات اتفاق باريس لتغير المناخ.
تجدر الإشارة إلي أن برنامج "محادثات القاهرة للمناخ" هو أحد مظاهر الشراكة المصرية الألمانية في موضوعات البيئة وتغير المناخ، والذي يتم تنظيمه بالتنسيق بين وزارتي الخارجية والبيئة والسفارة الألمانية ومكتب المؤسسة الألمانية للتبادل العلمي والأكاديمي بالقاهرة، وهو مجموعة من الجلسات النقاشية وورش العمل التي يتم تنظيمها بشكل دوري منذ 2011 في موضوعات البيئة وتغير المناخ والطاقة الجديدة والمتجددة، بمشاركة مجموعة من الخبراء المصريين والدوليين في تلك المجالات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة