وزير الداخلية يستقبل «كومان»: يجب التنسيق لمواجهة خطورة التحديات الأمنية بالمنطقةمليار و235 مليون جنيه.. «الداخلية» تعلن تفاصيل إحدى أكبر قضايا غسل الأموالانتحار طالبة بـ«سم فئران» في المنوفيةضبط 4 أشخاص في مشادة كلامية أثناء حفل عُرس ببني سويف: «بسبب التزاحم»حاول اغتصاب طفلة.. أهالي يلقنون عاطلًا «علقة ساخنة» في بنهاعاطل يقتل شقيق زوجته بالدقهلية بسبب خلافات مالية«ادعت إحداهن الإغماء».. ضبط 3 سيدات حاولن سرقة 17000 جنيه من موظفة بـ«قها»للمرة الثانية.. كلب مسعور يعقر 5 أشخاص في سيدي بشر بالإسكندريةنائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي الشركات المنفذة لحدائق العاصمة الإداريةلحوم فاسدة ومخابز مخالفة.. نتائج حملة تموينية مكبرة على أسواق الدقهليةبعد فشل منعه في طنطا.. 6 إجراءات لتنظيم خط سير «التوك توك» بالغربية3 وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بمحافظات الصعيدالتحفظ علي جرار زراعي بالمنوفية: «يلقي مخلّفات الصرف في مجرى مائي»«البترول»: 170 مليون دولار استثمارات شركة «قارون» في الصحراء الغربية«المالية» تنتهي من إعداد مشروع قانون جديد للصكوك السيادية الحكومية (تفاصيل)«مدبولي» يتابع مقترحات هيكلة الجهاز الإداري والتقسيم التنظيمي للوزاراتوزير النقل: نحدد أكثر 10 طرق وقوعاً للحوادث سنوياً لصيانتها وتطويرهاوزيرة التضامن: إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات الأهلية منتصف مارس"المصرية للاتصالات" تحقق أرباحا بقيمة 4.4 مليار جنيه في 2019تداول 21 سفينة بمواني شرق وغرب بورسعيد

الخارجية تشارك في الجلسة النقاشية الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ"

   -  
الخارجية تشارك في الجلسة النقاشية الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ"

شاركت وزارة الخارجية في الجلسة الخامسة والستين من "محادثات القاهرة للمناخ".

وقام وزير مفوض د. محمد جاد، مدير إدارة البيئة والتنمية المستدامة بوزارة الخارجية، باستعراض الرؤية المصرية لنتائج مؤتمر مدريد لتغير المناخ الذي عُقد في ديسمبر 2019، وكذلك الأولويات الدولية في مجال المناخ خلال الفترة القادمة وصولاً إلي مؤتمر المناخ القادم الذي تستضيفه المملكة المتحدة في نوفمبر 2020، بالإضافة إلى الجهود الوطنية المبذولة في هذا الصدد سواء على صعيد المفاوضات الدولية التي تشارك فيها مصر، أو على صعيد الخطط الوطنية للحد من الانبعاثات والتكيُف مع الآثار السلبية لتغير المناخ وفقاً لمقررات اتفاق باريس لتغير المناخ.
تجدر الإشارة إلي أن برنامج "محادثات القاهرة للمناخ" هو أحد مظاهر الشراكة المصرية الألمانية في موضوعات البيئة وتغير المناخ، والذي يتم تنظيمه بالتنسيق بين وزارتي الخارجية والبيئة والسفارة الألمانية ومكتب المؤسسة الألمانية للتبادل العلمي والأكاديمي بالقاهرة، وهو مجموعة من الجلسات النقاشية وورش العمل التي يتم تنظيمها بشكل دوري منذ 2011 في موضوعات البيئة وتغير المناخ والطاقة الجديدة والمتجددة، بمشاركة مجموعة من الخبراء المصريين والدوليين في تلك المجالات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة