تقرير.. هل يصيب كورونا الصفقات الفلكية في ميركاتو ما بعد العاصفة؟محافظ الأقصر يوجه رسالة تقدير ومحبة لأطفالنا الأيتام بمناسبة "يوم اليتيم"اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن قرى في دمياطتنفيذ 5 حالات إزالة تعديات فى أبو كساه بالفيومحظر انعقاد أسواق أسبوعية وتكثيف أعمال النظافة فى أبشواىضبط لحوم ودواجن غير صالح آدمياً بالإسماعيليةتجهيز مبنى منفصل بمستشفى سوهاج الجامعي للعزل الصحى من كورونابالصور.. استمرار تطهير المنافذ الحدودية في كفر الشيخغدًا.. بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة هوّ بمدينة نجع حماديغادروا مستشفى الحجر الصحي.. تماثل 11 متعافيًا من كورونا بإسنا للشفاءرئيس جامعة جنوب الوادي يثمن دور أطباء قنا بمستشفى العزل لمرضى كورونااستمرار اعمال التطهير والتعقيم ورش الشوارع بقرية أولاد حمزة بسوهاج"أمان" تقدم السلع الغذائية بسعر المصنع فى 15 منفذا بالأقصر.. صورمحافظ القليوبية يجرى جولة تفقديه مفاجئة بحى شرق وغرب شبرا الخيمةصور.. رى الأقصر ترفع المخلفات والقمامة من المصارف والترع بمدينة الطودسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم العاشر لحظر التجوالنقيب الصيادلة بالشرقية: توزيع كمامات ومطهرات على العاملين بالمستشفيات الحكوميةمليون و400 ألف جنيه لمد خطوط المياه لقرى مركز سمالوط بالمنيااضبط مخالفة.. سوق قرية محلة مرحوم يتحدى المسئولين فى غياب مجلس مدينة طنطاتموين المنوفية تحرر 188 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار

رئيس الوزراء يكرم مجلس حكماء المسلمين تقديرا لإسهاماته في تجديد الفكر الديني وتعزيز السلم

   -  
رئيس مجلس الوزراء خلال تكريمه سلطان الرميثي أمين عام مجلسَ حكماء المسلمين

كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مجلس حكماء المسلمين، اليوم الإثنين، تقديرًا لما قدمه المجلس الذي يترأسه فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، من إسهامات في تجديد الفكر الديني، والعمل على تعزيز السِلم في المجتمعات والحوار بين الأديان والثقافات، ونشر ثقافة التعايش والسلام والفكر الوسطي المستنير.
وتسلم درع التكريم د. سلطان الرميثي أمين عام مجلسَ حكماء المسلمين.
جاء ذلك، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر تجديد الفكر الديني، والذي يعقده الأزهر الشريف تحت رعاية الرئيس السيسي خلال الفترة من 27-28 يناير 2020، والتي شهدت تكريم عدد من علماء الأمَّة الإسلاميَّة البارزين، تقديرًا لما قاموا به من جهود في التجديد ونشر الفكر الوسطي الإسلامي المستنير.
ويعقد الأزهر الشريف مؤتمر تجديد الفكر الديني، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 27-28 يناير 2020، بحضور نخبة من كبار القيادات والشخصيات السياسية والدينية البارزة على مستوى العالم، وممثلين من وزارات الأوقاف ودور الإفتاء والمجالس الإسلامية من 46 دولة من دول العالم الإسلامي، ‎وتركز محاور المؤتمر على أطر مفاهيم التجديد، وآلياته، وتفكيك المفاهيم المغلوطة، وقضايا المرأة والأسرة، ودور المؤسسات الدولية والدينية والأكاديمية في تجديد الفكر الإسلامي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة