رغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركةالحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينبضبط 40 ألف قرص مخدر بحوزة عنصرين إجراميين بمطروحخلال 24 ساعة.. ضبط 4679 مخالفة مرورية متنوعةحجز الحكم على المتهمين بقتل وسحل الشاب "زين العابدين" لجلسة ٢١ مايو"الداخلية" تنفذ 58 ألف حكم قضائي متنوع وتضبط 115 قضية مخدراتمتى فاز الزمالك ببطولتين في نفس الأسبوع لآخر مرة؟

رئيس الوزراء يكرم مجلس حكماء المسلمين تقديرا لإسهاماته في تجديد الفكر الديني وتعزيز السلم

   -  
رئيس مجلس الوزراء خلال تكريمه سلطان الرميثي أمين عام مجلسَ حكماء المسلمين

كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مجلس حكماء المسلمين، اليوم الإثنين، تقديرًا لما قدمه المجلس الذي يترأسه فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، من إسهامات في تجديد الفكر الديني، والعمل على تعزيز السِلم في المجتمعات والحوار بين الأديان والثقافات، ونشر ثقافة التعايش والسلام والفكر الوسطي المستنير.
وتسلم درع التكريم د. سلطان الرميثي أمين عام مجلسَ حكماء المسلمين.
جاء ذلك، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر تجديد الفكر الديني، والذي يعقده الأزهر الشريف تحت رعاية الرئيس السيسي خلال الفترة من 27-28 يناير 2020، والتي شهدت تكريم عدد من علماء الأمَّة الإسلاميَّة البارزين، تقديرًا لما قاموا به من جهود في التجديد ونشر الفكر الوسطي الإسلامي المستنير.
ويعقد الأزهر الشريف مؤتمر تجديد الفكر الديني، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 27-28 يناير 2020، بحضور نخبة من كبار القيادات والشخصيات السياسية والدينية البارزة على مستوى العالم، وممثلين من وزارات الأوقاف ودور الإفتاء والمجالس الإسلامية من 46 دولة من دول العالم الإسلامي، ‎وتركز محاور المؤتمر على أطر مفاهيم التجديد، وآلياته، وتفكيك المفاهيم المغلوطة، وقضايا المرأة والأسرة، ودور المؤسسات الدولية والدينية والأكاديمية في تجديد الفكر الإسلامي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة