باقى يومين.. صيانة الكاميرات والإنارة وترميم معبد أبو سمبل قبل تعامد الشمسالساحة الأمامية لكاتدرائية نوتردام تستقبل الجمهور خلال شهر..كيف سيتم الأمر؟كاراجر: مشاركة صلاح وماني في أمم إفريقيا ستجبر كلوب على ضم مهاجمصلاح للاعبي أتليتكو مدريد: ملعب أنفيلد ينتظركمشيرين رضا عن قطع أشجار حي المهندسين: «مذبحة جديدة.. عاوزين تخنقونا ليه؟»ثنائيات فنية تحت شعار «هات وخُد».. رامي جمال وناريمان يتصدران القائمةرغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركة

وزير النقل: "مش هنشيل الأسفلت بالبلدوزر تاني"

   -  
كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن الحكومة تعاقدت على ماكينات جديد لرصف الطرق، تعتمد على إعادة تدوير الأسفلت بدلاً من إهداره بنزع الطبقة القديمة وإهدارها.
وأضاف الوزير، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب:"مش هنشيل أسفلت بالبلدوز تاني، ودايمًا بنبه على زملائي متشلوش الأسفلت إلا لو تاني يوم هتشتغلوا فيه."
ووافقت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 661 لسنة 2019 بشأن اتفاقية قرض ائتمان المشترى بشروط تفضيلية لمشروع سكك حديد العاشر من رمضان، بين حكومة جمهورية مصر العربية "وتمثلها وزارة النقل" بصفتها المقترض، وبنك الاستيراد والتصدير الصينى بصفته المقرض بمبلغ 461 مليون دولار أمريكي، والموقعة بتاريخ 16/1/2019
وأكد الوزير في كلمته أمام اجتماع اللجنة، أهمية القرض لتطوير عربات السكة الحديد مشيدا بالتعاون بين وزارة النقل واللجنة لافتا إلى أننا نناقش، جميع مقترحات اللجنة لكل ما هو في صالح مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة