بعثة الأهلي تغادر الإمارات بعد خوض السوبر مباشرةمصر تتوج بالبطولة العربية الأولى للقوة البدنية ومصارعة الذراعين18 لاعبًا في قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بكأس مصر«ميسي»: فوز أتلتيكو مدريد على ليفربول لم يفاجئنيفنانون يعلقون على منع "بنت الجيران" رانيا يوسف وإيمان العاصى ترقصان.. وغادة تغنى (فيديو)الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات التقدم لحج القرعة 22 فبراير وحتى 8 مارسفيديو.. 3 آلاف جمل يسيرون فى شوارع طرابلس والمرور ينظم حركة السير.. إعرف القصة"CNN": فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا فى العالمفتح باب طلبات تأشيرات حج الجمعيات الأهلية اعتبارا من الأحد المقبل حتى 10 مارسرسالة «أبو جبل» لجماهير الزمالك قبل السوبر المصريطاقم تحكيم نرويجي لإدارة قمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالكبائعو الأعلام يحددون 30 درهما لعلم الأهلي والزمالك قبل السوبرمصر تتوج بالبطولة العربية الأولى للقوة البدنية ومصارعة الذراعين والإمارات الثانيةبروفة الألعاب النارية في إستاد محمد بن زايد قبل السوبر المصريأجواء حماسية بمحيط ستاد محمد بن زايد قبل ساعات من السوبر المصري | صور"أهلاوي ولا زملكاوي".. تعرف على مشجعي الأهلي والزمالك من نجوم الفنمهرجان جدة السينمائي يستضيف معرض "عندما حلم فيليني ببيكاسو"فيديو| محمد رمضان يغني في منزل سفيرة مصر في لوس أنجلوسفيديو قديم| مديحة يسري: "أحمد سالم أكتر حد حبيته ومخنيش"أول إجراء من جمعية المؤلفين والملحنين ضد المهرجانات.. من بينهم حسن شاكوش

عبد العال يوجه التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد في بداية الجلسة العامة للبرلمان

   -  
الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب

وجه الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد، بعد الفوز ببطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد 2020 وتأهله لأولمبياد طوكيو.
جاء ذلك في بداية أعمال الجلسة العامة للبرلمان، التي تأخرت عن موعد اجتماعها قرابة ساعة، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لافتتاح الجلسة.
وعبر علي عبدالعال، عن تمنيه للمنتخب المصري لكرة اليد التوفيق في أولمبياد طوكيو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة