بعثة الأهلي تصل القاهرة غدًا بعد السوبروزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الدارتس ويؤكد سعي مصر لاستضافة كأس العالم ٢٠٢٥لاعب طائرة الأهلي: طموحنا بلا حدود في البطولة العربيةشبح 6-1 يطارد الزمالك قبل مواجهة الأهلي اليوم في السوبرأحمد صلاح: الأهلي سينافس بقوة على لقب البطولة العربية للطائرةناشئات سلة الأهلي يواجهن الصيد في بطولة الجمهوريةبث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبرننشر قرارات لجنة المسابقات بدوري القسم الثانيبث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك.. السوبر المصري في الإماراتموعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة 19 من الدوري السعوديخلاف بين اثنين من أثرياء العالم بسبب سيارة.. صورملامح مرسيدس S-Class موديل2021 الجديدة تنكشف في فيديو تجسسيننشر خريطة مزادات الخدمات الحكومية في مارس لبيع "سيارات مستعملة"شعبة السيارات: كورونا سيؤثر على قطاع الغيار بشكل كبيرتحقق قبل الشراء.. 3 علامات تشير إلى تعرض السيارة المستعملة لحادث سابقباجاني تطرح سيارة فائقة القوة بقوة 827 حصانًا.. بسعر 5.4 مليون دولار"مازيراتي" تكشف عن خطتها لتطوير سيارات كهربائية.. وتُعلن موعد طرح سياراتها الجديدةفى 20 صورة.. مرسيدس تكشف عن نسخة AMG من أيقونتها GLE Coupé بملامح أكثر شراسةكورونا.. هل يؤثر على أسعار السيارات الصينية في مصر؟تويوتا اليابانية تعلن عن تطوير بطاريات السيارات الهجينة

نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس الجمعية الوطنية الكينية

   -  
السفير حمدي سند لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية

استقبل السفير حمدي سند لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، رئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كينيا "جاستن موتورى" والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة التي يجريها المسئول الكيني إلى مصر تلبيةً لدعوة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.
تناول اللقاء مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وتأكيد حرص مصر على دعم كينيا في كافة المجالات خاصةً فيما يتعلق بالمشروعات التنموية والبنية التحتية، وكذا مجال بناء القدرات ومكافحة الإرهاب والتطرف من خلال المشاركة الكينية في الدورات التدريبية التي تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، فضلاً عن تعزيز التواجد التجاري والاستثماري المصري في كينيا في ضوء الأهمية التى توليها مصر لتحقيق التكامل الاقتصادي في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة