بالفيديو.. بأكثر من مليار جنيه.. الداخلية تكشف أكبر قضية غسيل أموال بهيئة البريدتوفيق يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العربأنشأوا حسابات لمتوفيين.. تفاصيل سقوط أكبر قضية لـ"غسل الأموال" بهيئة البريدتسبب في وفاة أم وطفليها.. تفاصيل معاينة النيابة لعقار الشرابية المنهارالنقض تؤيد أحكامًا بالسجن على 35 متهمًا بقضية "حركة ولع" بالإسماعيليةهل عرف المصريون القدماء الموسيقى والأغانى الشعبية؟مطربو مهرجانات يعتذرون للمصريين: «مسؤولون عن أشخاص ليس لهم مصدر دخل غيرنا»ثلاثة وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بمحافظات صعيد مصر | صورمشروع قانون للصكوك السيادية الحكومية لجذب المستثمرين وتنويع مصادر تمويل الموازنة العامةإطلاق أول قناة رسمية لمصلحة الضرائب على موقع "يوتيوب"بسبب كورونا.. إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيوصراع خاص بين محمود علاء وجونيور اجايي خلال السوبر المصري .. تفاصيلريال مدريد يخطط للغدر بـ راموستعرف على آخر ما يفعله فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبرجلسة خاصة بين رئيس بعثة الأهلي وعبدالحفيظ.. تعرف على السبببعثة الأهلي تعود إلى القاهرة غدًاالعقد يسمح برحيله مجانا.. ميسي يحسم الجدل بشأن مصيره مع برشلونةليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخهتصنيف الفيفا.. منتخب مصر الاول فى المركز الـ 51 عالميا.. وقفزة تاريخية لـ فلسطينصحف الإمارات تنشغل بـ رواية الأهلي والزمالك على مسرح أبوظبي

الرئيس السيسي يهنئ المصريين والمنتخب الوطني لكرة اليد لحصوله على كأس الأمم الإفريقية

   -  
الرئيس السيسي

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة إلى الشعب المصري والمنتخب الوطني لكرة اليد، لحصوله على كأس الأمم الإفريقية والتأهل لأوليمبياد طوكيو.
صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
وأشاد الرئيس السيسي، بهذا الإنجاز الذي يعكس العزيمة والإصرار والإرادة لدى هذا الجيل من شباب مصر، والذي يضاف للإنجازات المتلاحقة لكرة اليد المصرية مؤخرا في مختلف الفئات وعلى كافة المستويات القارية والعالمية، والتي تعد مصدر فخر لوطننا الغالي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة