منافية لقواعد القانون الدولي.. الخارجية تدين سماح السلطات الإسرائيلية ببناء مستوطنات جديدةالترجي التونسي يصل القاهرة لملاقاة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"الفلاحين" تنشر أهم توصياتها من أجل مقاومة أزمة المياه الحالية.. تفاصيلمصطفى الفقي: مبارك كان حاكمًا وطنيًا وعهده كان فترة تحولشركة عقارات كبرى تستهدف مبيعات بـ 8 مليارات خلال 2020.. تفاصيلمتى ننصح العروس بارتداء حذائين فى الزفاف؟ "واحد للرقص وواحد للصور"مدرب يخلع سرواله أمام الجماهير بعد فوزه فى مباراة بتنزانيا.. فيديوممنوع الأجازات.. صناع "القاهرة كابول" يكثفون ساعات التصوير للحاق بعرض رمضانصور.. تامر حسنى يصل السعودية لإحياء حفله بمشاركة النجم الأمريكى أكونأمينة خليل تبدأ تصوير مسلسل "اتجاه عكسى"مسلسل Better Call Saul يحصل على تقييم %100صور.. أول ليلة عرض لفيلم "بعلم الوصول" بحضور صناعهخالد الغندور: الزمالك لا يعامل معاملة الأهلى من اتحاد الكرةاتحاد الكرة ينشر جدول الدوري بعد اعتماد عقوبات القمة.. والأهلى الأول بـ48 نقطةأخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 26 / 2 / 2020رجب بكار يرزق بمولوده "أدم" قبل سفر بيراميدز لزامبيادجلة يواجه أسوان وديًا الاثنين المقبلأخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 2 / 2020رسميا .. الأهلي يتظلم ضد عقوبات لاعبيه فى مباراة السوبرالأهلى: رمضان صبحى لن يلحق بمباراة صن داونز

مصرع شخص واحد على الأقل في زلزال ضرب تركيا

-  
أرشيفية

وكالات:

أكد وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، مصرع شخص على الأقل جراء الزلزال الذي ضرب شرقي البلاد، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

ضرب زلزال تتراوح قوته من 6.7 إلى 7 درجات، مساء اليوم الجمعة، شرق تركيا، وسط أنباء عن هزات أرضية في كل من العراق وسوريا.

وقال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، إن الزلزال وقع في المناطق الشرقية من تركيا، وعلى عمق 10 كيلومترات.

وأضاف المركز أن هزات ارتدادية جراء الزلزال طالت تقريبا كل أنحاء البلاد، مشيرا إلى أنها وصلت إلى سوريا والعراق وإسرائيل، كما لفت إلى أن عدد سكان المناطق التي تم فيها الشعور بتداعيات الزلزال يبلغ 120 مليون نسمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة