منتخب مصر يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة "جلوس"بقيمة 795 مليون يورو.. أغلى عشرة لاعبين في البطولة الثانية بعد دوري الأبطال بالقارة البيضاءبعد غياب إثيوبيا عن التوقيع النهائي.. ما مصير مفاوضات "سد النهضة"؟زيادة أسعار السجائر وتنكيس الأعلام.. ننشر نشاط مجلس النواب في أسبوع"العناني" يُرحب بمشاركة القطاع الخاص في إنشاء المتاحف بالمحافظاتبالفيديو كونفرانس.. "التعليم" تنافش قرار إعادة تعيين الحاصلين على مؤهلات علياواجب شرعًا.. أول تعليق من الأزهر على وقف تأشيرات العمرة بسبب "كورونا"سيدات سلة الأهلي يفوز على الشمس في دوري السوبررجال طائرة الأهلي الأكثر فوزا بالبطولة العربيةطارق قنديل أمينا لمؤسسة الأهلي الاجتماعية والتنموية .. صورحقيقة تجدد إصابة رمضان صبحي مع الأهلي وسفره إلى ألمانيا.. تفاصيل"ناشئات طائرة الأهلي" يفوز على سموحة في بطولة الجمهوريةقائد صن داونز لـ صدى البلد: باسم مرسي أرهقني بنهائي 2016.. والـ 5-0 لن تتكرر.. والأهلي أقوى من الزمالكتعرف على أبرز نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليومتفاصيل جديدة فى أزمة صالح جمعة مع فايلرالمصريين تشارك بفريق 2003 في كأس الأكاديميات 2020حقيقة انتقال عمر السومة إلى النادي الأهلي الموسم المقبلموسكو: تركيا تواصل دعم المسلحين في إدلبألمانيا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في هينسبرجالرئيس الجزائري يغادر السعودية في ختام زيارته عائدا إلى بلاده

رسميًا.. أيمن حفني ينضم لصفوف المقاولون العرب

   -  
أيمن حفني وشيكابالا خلال مباراة الزمالك والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، 17 سبتمبر 2016. - صورة أرشيفية

نجح مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، في إنهاء إجراءات ضم أيمن حفني، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من نادي مصر للمقاصة.

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي المقاولون، قاد المهندس محمد عادل فتحي عضو، مجلس إدارة الذئاب، المشرف العام على الكرة بالنادي، وعماد النحاس، المدير الفني، المفاوضات في سرية تامة وأنهيا كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب لفريقه بشكل رسمي.

ويشارك حاليا أيمن حفني في التدريبات الجماعية للمقاولون لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد عماد النحاس أن أيمن حفني لاعب كبير ويملك من الخبرات ما يجعله واحدا من أهم الصفقات للذئاب في المرحلة الحالية.

ويستعد الذئاب للقاء طنطا في المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، في الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة