مباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (2)-(1) سيتي.. طرد راموسمصرع سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الدائرىوزير البترول: ترسيم الحدود ساهم في نهوض القطاع ونتطلع لجذب الاستثمارات الأجنبيةالصحة العالمية تحذر: عدد حالات كورونا الجديدة فى العالم يتجاوز الموجودة بالصينمحافظ الغربية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارعاختيار رئيس جامعة المنصورة رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعاتمحافظ جنوب سيناء يشدد على الوصول لأعلى نسبة قبل التطبيق الفعلى للمنظومة«جنايات المنيا»: السجن المؤبد لمتهم شرع في قتل والدته وقتل أخرى بسبب الميراثأولى جلسات إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في «كوبونات الغاز».. غدًاصديق عفيفي: مبارك سيظل علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديثأدمن «آسفين ياريس»: السيسي أثلج صدورنا بجنازة مبارك العسكريةمصطفى الفقي: مبارك أضاع على مصر العديد من الفرصأيمن سلامة: عدم الوفاء من جانب أثيوبيا يستتبع المسؤولية الدوليةمفتي الجمهورية ينعى الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيززكريا عزمي: لم يكن هناك أي نية للتوريث من قبل مبارك.. وكان يعتبره مهلكه لابنهإثيوبيا تطلب من واشنطن تأجيل آخر جولة من محادثات «سد النهضة»«غرفة السياحة»: لا يمكن وقف العمرة بسبب كورونا.. والدولة لها القرار الأخيرالأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة القادمة إلى 18 لغةمصطفى الفقي: عبد الناصر ضرب معارضيه.. ومبارك لم يتجاوز في حق أحدجمارك سفاجا تحبط 12 محاولة تهرب جمركي لأسلحة بيضاء و49 ألف طلقة بنادق هواء | صور

إخماد حريق شب باستراحة النيابة العامة في سوهاج

-  
عربة مطافئ - صورة أرشيفية

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج حريقا نشب، مساء الجمعة، في استراحة وكلاء النيابة العامة والقضاة بمدينة إخميم، وأسفر الحريق عن إصابة أحد وكلاء النيابة بحروق بسيطة وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد سامى عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بنشوب حريق في إستراحة النيابة العامة والقضاة بمدينة أخميم، فانتقلت على الفور إلى مكان البلاغ، قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخمادة، وتبين من المعاينة المبدئية والفحص، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى من جهاز التكييف أثناء تشغيله على وضع التدفئة.

وأسفر الحريق عن إصابة أحد وكلاء نيابة أخميم «28 سنة» بحروق بسيطة بنسبة 2%، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتحرر بالحريق المحضر اللازم، وتم إستدعاء خبراء المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق، وتحرر بالحريق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة