زيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءالأحماض الدهنية أوميجا 3 قد تمنع مضاعفات عمليات تكبير الثديكل ما تريد معرفته عن سرطان الأثنى عشر من الأعراض إلى العلاجألسن الأقصر تستضيف مؤتمر "اللغة جسر التواصل بين الشعوب".. 3 مارس المقبلطفل سيناوى بـ100 راجل.. "سليمان" يجوب الوديان بحثًا عن منتجات يدوية وأعشابالفقي: تكريم الرئيس السيسي لمبارك كان لدوره العسكري.. ونوثق تاريخ كل الرؤساءمصطفى الفقي: جنازة مبارك بحضور الرئيس السيسي سابقة تسجل في التاريخمفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديونقص دقيقة يكفي.. ليون يتفوق مؤقتا على يوفنتوس بانتظار الإياببيب يحتل برنابيو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريدكاسيميرو: لو وُجد فريق قادر على العودة فهو ريال مدريد.. وأين تقنية الفيديو؟أوتاميندي: دافعنا بقوة ضد ريال مدريد.. وأمامنا 90 دقيقة أخرى للتأهلفينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابجوارديولا: جئنا للفوز وفعلناها.. وعندما كنا أفضل تلقينا هدفاالبابا تواضروس يرحب بوفد من قيادات الكنائس الإنجيلية بعظته الأسبوعية | صوررهبان دير الأنبا موسى يقدمون للبابا تواضروس هدية تذكارية | صوركنيسة ريدارهولم الملكية السويدية تقرع أجراسها تأبينًا لـ حسني مباركضبط راكب في مطار القاهرة حاول تهريب 10 قطع مشغولات ذهبية مرصعة بالألماس.. صور

قتلوا المقاول بالجيزة بسبب الخلافات المالية

-  
المتهمون بعد ضبطهم

كشف قطاع المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة غموض مقتل مقاول، تبين من التحريات أن «كهربائى» استدرجه، وتعدى عليه بحجر حتى فارق الحياة، بسبب 68 ألف جنيه قيمة شراكة بين القاتل والضحية، وأن المتهم استعان بشقيقه وزوج شقيقته للتخلص من الجثة، وأُلقى القبض على المتهمين جميعًا، واعترفوا بالواقعة.

وأُبلغ قسم الطالبية، من مقاول، بخروج شقيقه «حسن»، مقاول، بالدراجة النارية خاصته، وعدم عودته، وتوصلت جهود فريق البحث، المُشكَّل برئاسة قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء الواقعة صديق المتغيب «كهربائى». وتوصلت التحريات إلى أن الأخير مدين للمُبلَّغ بغيابه بمبلغ 68 ألف جنيه قيمة شراكة بينهما بأحد المقاهى، حيث تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بالتخلص من المُبلَّغ بغيابه، وقيامه باستدراج المجنى عليه إلى محل سجائر، مِلْك شقيق المتهم، ولدى وصوله باغته المتهم بضربه على رأسه بقطعة حجر، فأفقده الوعى، ثم قام بسحبه إلى داخل المحل، واستكمل التعدى عليه حتى أودى بحياته، واتصل بشقيقه، مالك محل السجائر، وزوج شقيقته، وطلب منهما مساعدته فى التخلص من الجثة بإلقائها فى ترعة الجيزاوية بطريق القاهرة- أسيوط الزراعى، وتم ضبط باقى المتهمين، واعترفوا جميعًا بالواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة