س و ج .. كيف رأى الكاتب النرويجى كنوت همسون هتلر؟قاض أمريكي يرفض محاولة هواوي الصينية إلغاء القيود الأمريكية على أنشطتها"بوينج" تكتشف مشكلات جديدة في طراز "737 ماكس"الذهب يتماسك فوق 1600 دولار بفعل مخاوف بشأن الأثر الاقتصادي لكورونا"المنشآت السياحية" تكشف عقوبة المخالفين لقرار منع "مطربي المهرجانات"بأحدث تقنيات الترفيه.. مصر للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز الإيرباص A320 neoبينها المنازعات الضريبية.. تعرف على الأجندة التشريعية للبرلمان الأحد المقبلالإزالة الفورية.. ننشر نص مشروع قانون البناء الموحدحقيقة تأجيل "خالد بن الوليد" وخلاف رؤوف عبدالعزيز وعمرو يوسفالنشرة المرورية للعاصمة.. كثافات بكورنيش النيل والأوتوسترادشرطة التموين والتجارة تضبط 26 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 118 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 101 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعةضبط 527 قضية مخدرات في 3 أيامإعادة فتح طريق "العين السخنة" بعد زوال الشبورةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا للسوبر المصريالمحاضرة الرئيسية للأهلي تكشف موقف رمضان صبحي من السوبر المصريمانشستر سيتي يستدرج وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزيرسالة غامضة من نائب رئيس الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصريميدو يقف في صف اتحاد الكرة ضد الأهلي والزمالك

إصابة بنشرقي وخروجه باكيا قبل لقاء مازيمبي

   -  
إصابة بنشرقي وخروجه باكيا قبل لقاء مازيمبي
تعرض أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك للإصابة، أبعدته عن تشكيل الفريق أمام مازيمبي.

وخرج بنشرقي من تشكيل الزمالك بسب تعرضه لإصابة أثناء الإحماء قبل لقاء مازيمبي، وليشارك أحمد سيد "زيزو" بدلا منه، ويخرج بنشرقي من الملعب باكيا كما ظهر في الكاميرات.

وبذلك، سيكون زيزو جناح أيسر في تشكيل الفريق، فيما سيلعب أوباما كصانع ألعاب، وعلى الجهة اليمنى سيلعب محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وأصبح تشكيل الزمالك بعد خرو ج بنشرقي كالتالي:

حارس: محمد أبو جبل.

الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – حازم إمام.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

أمامهم: شيكابالا – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: مصطفى محمد.

من جهة أخرى سيتواجد بنشرقي على مقاعد البدلاء، لكن لم يتضح إن كان النجم المغربي جاهزا للدخول ولو في جزء بسيط من اللقاء أم لا.

من جهة أخرى جاءت دكة بدلاء الزمالك كالتالي:

حارس: محمد عواد.

الدفاع: محمد عبد الغني.

الوسط: إسلام جابر - محمد حسن - محمد أوناجم - أشرف بنشرقي - مصطفى فتحي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة