" CDC "يوصي بالوقاية والسيطرة على مرضى كورونا لمنع انتشار الفيروسما هو الميعاد المناسب لتركيب تقويم الأسنان؟... الدكتور عبادي القاضي يجيبالأشخاص الذين لا يتناولون الفواكه والخضراوات أكثر عرضة لاضطراب القلقتعرف على فقرات مهرجان دندرة الثقافى فى اليوم الثانىصور.. افتتاح فعاليات معرض جامعة جنوب الوادى للكتابشاهد البازارات في السوق التجاري السياحي بمتحف الغردقة..صورضبط 16 مخبز لانتاجها خبز مخالف للمواصفات ومخالفة مواعيد التشغيل بالبحيرةإجراء قرعة علنية لتوزيع الوحدات السكنية الخاصة بالحالات الأولى بالرعاية فى الخارجة.. غداضبط سلع غذائية منتهيه الصلاحية فى حملة بالخارجةمدير مستشفى بنها الجامعى: لا صحة لسقوط سقف الاستقبال وهدفنا خدمة المرضىمحافظ المنوفية يستعرض استعدادات الصحة لمواجهة فيروس كورونارفع 80 طن قمامة وإزالة 261 حالة إشغالات بشوارع بنى سويفصور .. زراعة الوادى الجديد: الانتهاء من فحص 24 ألف شجرة نخيل وعلاج 886 من السوسة«السنة الكبيسة».. أشهر مواليد 29 فبرايروفاة المصري محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر السوداني إثر حريق بفندق إقامة الفريق«جيسوس» يدخل على رادار يوفنتوس«راموس»: «لدي احترام هائل لميسي أحد الأفضل في التاريخ»وزيرة التخطيط: تراجع البطالة إلى 8%.. وحجم قوة العمل 28.9 مليون فردالأرصاد تحذر من ظاهرتين خلال 3 أيام مقبلة.. إليك نصائح مهمة لا تتجاهلهاتعرف على تأثير «كورونا» على قطاع الطيران في العالم

منحة رئاسية لتطوير 5 ميادين رئيسية في العريش

   -  
ماكيت مقترح لتطوير ميدان النصر بالعريش

بدأت محافظة شمال سيناء في تطوير ميدان جامع النصر، وسط العريش، ضمن المنحة الرئاسية لتطوير وتجميل المدينة، على مرحلتين، الأولى تتضمن رفع كفاءة وتطوير ميادين الرفاعى وجامع النصر والساعة وبنك القاهرة والعتلاوى، حيث تم تخصيص 35 مليون جنيه لهذه المرحلة، على أن تشمل المرحلة الثانية رفع كفاءة وتطوير مدخل المدينة الغربى من بوابة العريش حتى الطريق الدائرى، علاوة على تطوير شارع الفاتح واستكمال تطوير الكورنيش البحرى.

وقال العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، إنه تم تسليم الميدان إلى المقاول الخاص بعملية تجميل وتطوير الميدان أسوة بالميادين التي يجرى تطويرها حاليًا، مشيرًا إلى أن عملية تطوير ميدان جامع النصر ستشمل سيولة مرورية، باعتباره ملتقى السيارات القادمة من عدة مناطق، بجانب تنفيذ أعمال الإنارة والتجميل.

وأوضح ناجى إبراهيم، رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، أن مشروع تطوير وتجميل ميدان جامع النصر يأتى ضمن تطوير وتجميل 5 ميادين في مدينة العريش بمنحة رئاسية لأهالى العريش بسبب الظروف التي مرت بها المدينة خلال السنوات الماضية. وأشار إلى أنه سيتم تطوير الميدان تطويرًا شاملًا، من حيث أعمال البلدورات والإنترلوك والأرصفة وشبكات الصرف الصحى وتصريف الأمطار ورى النباتات والإنارة وأعمال الحماية اللازمة والرصف الكامل للميدان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة