"الصحة" تكشف عن 7 طرق للحماية من عدوى فيروس كوروناشعبة السيراميك: 2.5 دولار زيادة فى أسعار الغاز للصناعة وتطالب بتخفيضه فى مارسمتى يحق للزوج استرداد مسكن الحضانة.. أعرف حقكأميتاب باتشان يتغزل في موهبة هذا النجمأحمد صلاح حسني يوجه رسالة للفنانين الكبار بمسلسل "ختم النمر"مستشار رئيس الوزراء: الإصلاح الإدارى فى 4 محاور أبرزها تبسيط الإجراءاتفضيحة جديدة للديكتاتور.. أردوغان يحاول إنكار تصريحاته عن مقتل جنوده فى ليبيامجلس الأمن يقر مشروع القرار 2511 الخاص باليمن.. مشروع القرار يشدد على أهمية وحدة اليمن وسيادته.. ومندوب واشنطن: الحوثيون يمارسون العنف والتنكيل ضد الشوائل الإبراشي يعرض لقطة نادرة للفنان أحمد زكى فى كواليس "أيام السادات"أمين عام شعبة الصيادلة: التأمين الصحى الجديد سيلزم الأطباء بكتابة روشتة إلكترونية"من مصر" يستعرض محطات من حياة الرئيس الأسبق حسنى مبارك"رئيس الصوت والضوء" يكشف أرباح الشركة في مناطقها الخمسكتب ممنوعة.. لماذا حظر "كفاحى" لـ هتلر من التداول فى ألمانيا؟محمد صلاح بصحبة وكيله في أحد المطاعم الصينية.. صورالتتويج بالسوبر الإفريقي سهل.. شوبير يوجه رسالة لـ الزمالك قبل مواجهة الترجيصدى البلد يكشف حقيقة التعدي على «عبد الله جمعة» نجم الزمالكالداخلية تشدد على ضرورة التقدم للحج "قرعة ـ سياحة ـ تضامن" فى جهة واحدة فقط"الصحة" تكشف عن 7 طرق للحماية من عدوى فيروس كورونابطريرك الكاثوليك يترأس صلوات تنصيب الانبا بشارة مطرانا لأبو قرقاص"طليقة إبراهيم سعيد وحسم 2 ولواء الثورة".. نشرة المحاكمات الصباحية

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف والتطوير بوصلات طرق محور عدلي منصور

   -  
محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف والتطوير بوصلات طرق محور عدلي منصور

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، أعمال الرصف الجارية بوصلات الطرق المؤدية لطريق محور عدلي منصور من ناحية الشرق، والتي تأتي ضمن استكمال أعمال تطوير المنطقة المحيطة والمناطق التي يؤدي إليها أو يربطها المحور من جميع الجهات.

وتابع محافظ بني سويف أعمال تطوير الدوران بمنزل ومطلع المحور من ناحية الشرق، وانشاء الجزيرة الوسطى، وأعمال التشجير والإنارة لتقديم خدمة مميزة على المحور الجديد الجاري تشغيله تجريبيا، والذي يمثل المشروع الخدمي الأكبر، خلال السنوات القليلة الماضية، حيث بلغت تكلفة إنشائه حوالي مليار و200 مليون جنيه.

كما ناقش محافظ بني سويف مع التنفيذيين المعنيين تنفيذ بعض المقترحات التي من شأنها إضفاء الشكل الحضاري على المنطقة، ومنع أي مظاهر تتسبب في العشوائية بالمنطقة المجاورة والمحيطة بالمحور مثل تحقيق الاستغلال الأمثل للفراغات والمساحات بالمنطقة.

واطمأن المحافظ على تنفيذ تكليفاته السابقة بشأن رفع بعض الإشغالات والتعديات بمحيط المحور، والتي لاحظها في جولة سابقة قد تشكل بدايات لعشوائيات، التي أكد أنه لن يسمح بتكرارها مرة أخرى، مشددا على المرور اليومي على المنطقة، وإزالة أي تعديات أو إشغالات في مهدها، وعدم تركها لتتفاقم المشكلة، وذلك لحين تنفيذ مقترح للاستفادة من المنطقة بشكل يعود على كل المجتمع السويفي، ولا يؤثر على الشكل الحضاري بالمنطقة.

وعقب جولته عقد المحافظ اجتماعا برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، ناقش معهم عدداً من الملفات المهمة المتعلقة بمستوى عدد من الخدمات الحيوية، ومستوضحا منهم عن الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات أو التوجيهات السابقة بشأن بعض الموضوعات الخدمية التي تم رصدها خلال الجولات الميدانية، مشددا على أهمية التواجد بشكل دائم بالقرب من المواطنين، والمتابعة الميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد، ووجيه عبد الرازق رئيس مدينة بني سويف، والعميد حسام الشايب مدير المرور، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة