وزير التنمية المحلية يعلن عن 20 وظيفة شاغرة بالوزارةسيامة 6 كهنة جدد للخدمة بـ إيبارشية البحيرة ومطروحالجالية المصرية بشيكاغو تكرم وزيرة الهجرة لنجاحها في ربط المصريين بوطنهمإيبارشية طما تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لنياحة الأنبا فامالبيئة: حملات تفتيشية على عدد من الشركات بالنوبارية وأبو المطاميرتعرف على كيفية التقديم للوظائف الخالية بوزارة التنمية المحلية ومدة التعاقد7 دياكونيين جدد لمنطقة القبة والوايلي والعباسية تمهيدًا لسيامتهم كهنةتستمر حتى الثلاثاء.. موجة مضطربة وغير مستقرة تضرب طقس البلادبإشادة دولية.. تراجع الدين المحلي لأدنى مستوى خلال عشر سنوات.. إنفوجرافالأطباء: 3 آلاف مستقل.. و2019 عام الفراغالحرب مازالت مستمرة.. ميجان ماركل تتحدى الملكة إليزابيثيا عاشقة الورد.. زهرة الخشخاش والبابونج آخر صيحات الرسم على الأظافروزير النقل يتابع أعمال إنشاء المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية | صورموسيقي مصرية وأغان وطنية تصدح في جنباته.. وزيرة الهجرة تزور أول متحف عالمي للساعات بشيكاغو | صوررئيس جهاز أسوان الجديدة لـ"بوابة الأهرام": استثمارات المدينة بلغت 3 مليارات جنيه حتى يناير 2020الجالية المصرية بشيكاغو تكرم وزيرة الهجرة لنجاحها في ربط المصريين بالخارج بوطنهم مصر | صورالبيئة تطلق حملات تفتيشية على شركات النوبارية وأبو المطاميرعزة العشماوي: الرد القاطع لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر بشأن ختان الإناث جاء منصفا لجميع فتيات مصرتراجع الدين العام المحلي كنسبة من الناتج الإجمالي.. لأدنى مستوى | إنفوجرافالكويت: العائدون من إيران بخير.. ولا مُشتبه في إصابتهم بكورونا

«المحامين العرب» يختتم دورة إعداد التحكيم التجاري الدولي

   -  
الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، ناصر الكريوين - صورة أرشيفية

نظم اتحاد المحامين العرب الدورة الأولى التمهيدية من برنامج الأمانة العامة 2020 بشأن إعداد المحكم العربي للتحكيم التجارى الدولى وذلك بمقر الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب بالقاهرة.

حضر الدورة التي عقدت على مدار ثلاثة أيام محامين وقانونيين من (مصر -اليمن-الكويت-المغرب-البحرين-لبنان-السودان-فلسطين-الاردن -السعودية -عمان)
وعلى هامش الدورة أعرب النقيب ناصر الكريوين الامين العام لاتحاد المحامين العرب في تصريح صادر عن رفضه القاطع لنتائج الاجتماع ما يسمى (المكتب الطارئ) الذي قرر تعليق عضوية جمعية المحامين والقانونين بدولة الإمارات العربية المتحدة كما أعلن الاتحاد رفضه الشديد لتعليق عضوية جمعية المحامين العمانيه وذلك لمخالفه النظام الاساسي والداخلي لاتحاد المحامين العرب.

وأكد ناصر الكريوين انه قائم على اجتماع مسقط الذي أقره المكتب الدائم المنعقد في المملكة الأردنية الهاشمية في سبتمبر الماضي وعرض ما جرى بهذا الشأن وسيلجأ إلى المجلس الاقتصادي بالامم المتحده والجهات المعنيه التي تعني بعمل هذه المنظمات الدوليه وذلك من أجل الوقوف بكل قوه في وجه كل المحاولات اليائسة التي تحاول اللعب بالنظام الأساسي والداخلي وعدم احترام قرارات المكاتب الدائم لاتحاد المحامين العرب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة