محافظ كفرالشيخ يبحث قرارات مجلس إدارة جهاز تنمية المناطق الصناعية بمطوبس وبلطيم |صورتطعيم 778 ألفا و292 طفلا حتى الآن خلال الحملة القومية ضد شلل الأطفال بسوهاج| صورجامعة طنطا: نوط الامتياز من الطبقة الأولى لـ 3 من العلماء.. إستراتيجية للنهوض بالبحث العلمي" صحة الفيوم": تطعيم 571482 طفلا بنسبة 90.49% ضد شلل الأطفال |صورمحافظ البحر الأحمر: توفير مقر للنيابة العامة بمرسى علم لخدمة الجنوب5 وصفات طبيعية للبشرة الجافة بالفواكهحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى"كوالا" يبحث عن منزل جديد بعد تحسن الأحوال الجوية في غابات استراليا..فيديو65 يوما يتبقى على الشهر المعظم.. يبدأ فلكيا الجمعة 24 أبريلانفوجراف.. "المتحف الكبير".. أسعار تذاكر أكبر صرح ثقافى فى العالم"الزراعة": لجان متخصصة لحصر مزارع الفاكهة القديمة لتجديدها.. اعرف التفاصيلسبعة دياكونيين جدد بإيبارشية طما تمهيدًا لسيامتهم كهنة الأسبوع المقبل"الجنايات" تواصل محاكمة 7 متهمين بـ" أحداث مجلس الوزراء "..اليوماعترفات المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى الجمالية: هدفنا تحقيق الثراء السريعما هي حصوات الكلى وأعراض الإصابة بها؟أعراض الالتهاب الرئوى ونصائح للوقاية منهالأمل يعود لمنطقة 15 مايو بجمصة بعد اعتماد 65 مليون جنيه لمشروع الصرفصحة بورسعيد: نستهدف 109 ألف طفل فى حملة تطيعم ضد شلل الأطفالآخر الاستعدادات لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.. تفاصيلحلمي بكر: مطربو المهرجانات بيشتموني.. ومحمد رمضان قصة تانية.. فيديو

حقيقة العثور على رءوس كلاب مسلوخة في الخانكة ..صور

   -  
حقيقة العثور على رؤوس كلاب مسلوخة في الخانكة ..صور

حالة من الهلع أصابت أهالي الخانكة بالقليوبية بعد العثور على  رءوس مسلوخة تشبه رءوس الكلاب بأحد الطرق العامة.

واعتقد الأهالي أنها رءوس كلاب تم ذبحها وتوزيعها على محلات المشويات والمأكولات .


وعلى الفور توجهت الأجهزة المحلية بأبو زعبل إلى المكان، وتبين من الفحص  أنها رءوس ماعز وعثر عليها على شط الرشاح بطريق مجمع مدارس أبو زعبل التابعة لمدينة الخانكة.

وتم التواصل مع الدكتورة أمل العسيلي مديرة مديرية الطب البيطرى ببنها ومع مديرة الطب البيطري بالخانكة وتم إجراء الكشف على 15 شيكارة بلاستيك لا يوجد عليها بيانات أو مصدرها او تاريخ إنتاجها ومجهولة المصدر ويوجد بتلك الشكائر رءوس أغنام وبالكشف الظاهري عليها وجد بها تغير الخواص من حيث اللون والرائحة.


من جانبه قال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة أنه فور تلقيه بلاغا من رئيسة الوحدة المحلية بقرية أبوزعبل بالعثور على كميات كبيرة من رءوس الحيوانات على شط الرشاح بطريق مجمع مدارس أبوزعبل طلب من المسؤلة تحرير محضر بمركز الشرطة لإثبات الحالة.


واشار طلال إلى أن المعاينة المبدئية اوضحت أن الكميات المعثور عليها ماعز وليست كلابا وتم التحفظ على المضبوطات بواسطة الطب البيطري للتخلص منها.


كان عدد من رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا الصور على أنها رءوس كلاب مسلوخة متخوفين من توزيعها على محلات المشويات والمأكولات وبفحصها تبين أنها رءوس ماعز وليس كلابا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة