5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيداإسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صورنرمين الفقى تشارك فى تحدى صور الطفولة بين الماضى والحاضرأميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئلقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةنشوى مصطفى وخالد سليم يغنيان تتر "بينى وبينك".. اعرف الكلمات4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة"قبل الأربعين" لـ داليا مصطفى يدخل مرحلة المونتاج الأخيرةانقطاع الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق في كفر الشيخاعتقال شخصين بتهمة التخطيط لمهاجمة البيت الأبيض وبرج ترامباستحداث تقنية "PET CT" داخل وحدة الطب النووي بمستشفى النصربدء تكليف خريجي الجامعات بأداء الخدمة العامة الخميس"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"إقبال كبير لمرشحي أسوان المحتملين بانتخابات النواب في اليوم الأخيرضبط 35 ألف لتر سولار أثناء سرقتهم من أحد خطوط أنابيب البترول بالسويسالقوي العاملة : تعيين 359  شاباً  وإستخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة بقناسعفان : بدء تدريب الشباب على 12 مهنة مجاناً  ببني سويفالأموال العامة تضبط 20 مليون جنيه حصيلة للاتجار في العملة4 فوائد مذهلة لاستخدام وزن الجسم في التمارين الرياضية

حقيقة العثور على رءوس كلاب مسلوخة في الخانكة ..صور

   -  
حقيقة العثور على رؤوس كلاب مسلوخة في الخانكة ..صور

حالة من الهلع أصابت أهالي الخانكة بالقليوبية بعد العثور على  رءوس مسلوخة تشبه رءوس الكلاب بأحد الطرق العامة.

واعتقد الأهالي أنها رءوس كلاب تم ذبحها وتوزيعها على محلات المشويات والمأكولات .


وعلى الفور توجهت الأجهزة المحلية بأبو زعبل إلى المكان، وتبين من الفحص  أنها رءوس ماعز وعثر عليها على شط الرشاح بطريق مجمع مدارس أبو زعبل التابعة لمدينة الخانكة.

وتم التواصل مع الدكتورة أمل العسيلي مديرة مديرية الطب البيطرى ببنها ومع مديرة الطب البيطري بالخانكة وتم إجراء الكشف على 15 شيكارة بلاستيك لا يوجد عليها بيانات أو مصدرها او تاريخ إنتاجها ومجهولة المصدر ويوجد بتلك الشكائر رءوس أغنام وبالكشف الظاهري عليها وجد بها تغير الخواص من حيث اللون والرائحة.


من جانبه قال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة أنه فور تلقيه بلاغا من رئيسة الوحدة المحلية بقرية أبوزعبل بالعثور على كميات كبيرة من رءوس الحيوانات على شط الرشاح بطريق مجمع مدارس أبوزعبل طلب من المسؤلة تحرير محضر بمركز الشرطة لإثبات الحالة.


واشار طلال إلى أن المعاينة المبدئية اوضحت أن الكميات المعثور عليها ماعز وليست كلابا وتم التحفظ على المضبوطات بواسطة الطب البيطري للتخلص منها.


كان عدد من رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا الصور على أنها رءوس كلاب مسلوخة متخوفين من توزيعها على محلات المشويات والمأكولات وبفحصها تبين أنها رءوس ماعز وليس كلابا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة