خبير اقتصادي: إيرادات قطاع السياحة تصل إلى 16 مليار دولار هذا العام.. فيديوأحمد موسى: مبارك حافظ على أسرار بلده لآخر يوم في حياته.. فيديوغرفة السياحة: لا يمكن وقف العمرة بسبب كورونا.. والدولة لها القرار الأخير.. فيديوكان متدين من طفولته..عميد عائلة مبارك يكشف حياة الرئيس الاسبق الراحل فى الصغرأدمن "أنا آسف ياريس": أشكر الرئيس السيسي على حضوره جنازة مبارك.. وندعم الدولةأدمن صفحة انا آسف ياريس يكشف وصية مبارك قبل وفاته.. فيديوأحمد موسى يتلقى رسالة على الهواء من أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر.. شاهدأستاذ التاريخ المعاصر: مبارك نجح في إعادة مصر مركزها بين الدول العربية.. فيديوشيحة: الاستقرار الأمني والسياسي ساهم في تحسن الاقتصاد المصري.. فيديوزكريا عزمى يكشف عن موقف مبارك من فيلم السفارة في العمارة.. تفاصيلتشكيل يوفنتوس - رونالدو يجاور ديبالا في الهجوم ورامسي على الدكةمباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (0)-(0) سيتي.. سيطرة للسماويمباشر ليلة الأبطال – ليون (0) يوفنتوس (0) رونالدو يهدر هدف راااائعمارادونا: لن يستطع ميسي أن يفعل ما فعلته في نابوليمؤتمر سولشاير: لن نستعجل التفكير في نهائي أوروبا.. وبرونو يختلف عن البقيةبروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات لإعادة إحياء التراث الفكرى والفنى باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى19 وفاة و215 مصابًا.. الصحة العالمية تعلن بالأرقام حالات كورونا بالدول الإسلاميةحليو: العاصمة الإدارية فرصة حقيقية لجذب الفرص الاستثماريةالبابا تواضروس: الكلمة أحيانا ما تجرح أكثر من حد السيفالتفاصيل الكاملة لأحدث بروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات

النسخة الصوتية العربية من «هاري بوتر ومقدسات الموت» في معرض الكتاب

-  
هاري بوتر ومقدسات الموت

أطلقت شركة ستوريتل للكتب الصوتية، النسخة الصوتية من كتاب "هاري بوتر ومقدسات الموت" باللغة العربية، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور عمار مرداوي، المدير الإقليمي لشركة ستوريتيل إريبيا، والممثل السوري سمعان فرزلي، وأدار الحفل الكاتب الصحفي سيد محمود.
وأعرب مرداوي، عن سعادته بمعرض القاهرة للكتاب وإطلاق النسخة الصوتية من الجزء السابع لهاري بوتر فيه، مؤكدا أن النسخة العربية من هاري بوتر تجرية ممتعة جدًا، فقد قام "سمعان" بدور رائع وبثّ الحياة في أكثر من 150 شخصيّة داخل الكتب السبعة، الأمر الذي سيمنح المستمعين طريقة جديدة للاستمتاع بالتّحولات والمنعطفات المثيرة في سلسلة هاري بوتر ومعايشتها.
ومن جانبه، قال الممثل السوري سمعان فرزلي، إن كونه يعمل في مجال الصوتيات لكن تجربة الكتاب الصوتي هي الأمتع فهي مختلفة بشكل كبير، وإنه تأثر كثيرا بهاري بوتر، فقد عمل عليه لشهور طويلة لدرجة أنه كان يحلم بما سجله.

ويضيف أنه تعلق بهاري بوتر وجميع الشخصيات لدرجة أنه تمنى ألا ينتهي العمل، لكنه بالنهاية مسئولية صعبة وكبيرة، متابعا «أتمنى أن أكون حققت مستوي جيدا من الأداء ينال رضا المستمعين».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة