محافظ الوادى الجديد يشارك في ملتقى تحدي الأمية بدولة الإماراتبعد تعطيل الدراسة.. قنا تفعل غرفة العمليات المركزية على مدار ٢٤ساعةسوء الأحوال الجوية..أمطار غزيرة على أنحاء محافظة بني سويف.. فيديومرشح للرئاسة الأمريكية يدعم الفلسطينيين ويرفض حضور مؤتمر "ايباك".. اعرف القصةصور.. بعثة صن داونز فى طريقهما للقاهرة لمواجهة الأهلى بدورى أبطال إفريقياأخبار ×24 ساعة.. الحكومة تقرر تأجيل الدراسة بالمدارس والجامعات اليومانتهت - ليفربول (3)-(2) وست هام.. فوز جديدالهزيمة الأولى ليست اليوم.. صلاح يسجل وليفربول ينفجر في وجه وست هامشاهد .. صورة نادرة تجمع عامر منيب وعلاء ولي الدين معًافيديو .. سما نوح تطرح كليب "معلش"«كتاب ونقاد السينما» توزع جوائز السينما المصرية (الفائزون والمكرمون)لوحة للموناليزا بمكعبات الروبيك تباع بأكثر من السعر المتوقع في باريسأم كلثوم بالهولوجرام في الأوبرا لأول مرة90 فيلمًا في «الأقصر السينمائي».. ومسابقة لأفلام «الدياسبورا»آمال عثمان نائبًا لرئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي8 أصوات في المواجهة الأخيرة لـ«ذا فويس كيدز»«البحر الأحمر السينمائي» يحتفل بمئوية فليني لمدة شهرين90 فيلمًا في «الأقصر للسينما الإفريقية».. ومسابقة جديدة لأفلام «الدياسبورا»«ماتويدي» يقرر البقاء مع يوفنتوس لفترة جديدة7 مشاهد تُلخص حكاية «حضور فريق وغياب آخر» في تاريخ الانسحابات بالكرة المصرية

«الثقافة» تطلق مشروع رؤية بالتعاون مع الأوقاف فى معرض الكتاب | صور

-  
«الثقافة» تطلق مشروع رؤية بالتعاون مع الأوقاف فى معرض الكتاب

أطلقت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة الأوقاف، مشروع سلسلة كتب رؤية التثقيفى والهادف إلى التوعية الدينية المستنيرة، بحضور مختار جمعة وزير الأوقاف، فى ندوة خاصة ضمن فعاليات الدورة 51 من معرض الكتاب، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية.
ونائبا عن الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة، ألقى الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب كلمتها التى توجهت خلالها بالشكر لوزارة الأوقاف، على الجهد المبذول لخدمة المجتمع، والاهتمام الشديد بتناول بعض الموضوعات الهامة بهدف دعم الخطاب الديني الوسطي المستنير، ونوهت بأن التعاون يأتي في إطار توجه الحكومة المصرية للتكامل والترابط الفاعل بين مختلف الوزارات خاصة الثقافة والأوقاف لما يتحملانه من مهام تتعلق بالوعي المجتمعي.

وتابعت الوزيرة، في كلمتها المكتوبة، أن مشروع رؤية يعكس هذا التعاون الكبير على أرض الواقع ويأتي كاحد ثماره باعتباره مشروع تنويري يسعى إلى دعم التجديد الحقيقي للخطاب الديني وآليات التأهيل وبناء الوعي لدى أفراد المجتمع.

وأشارت إلى أن المشروع بدأ قويا بفعل تضافر جهود عد جهات من أجل إنجاحه واستمراره وحقق تقدم كبير، لافتة إلى أن الاحتفاء بإطلاق المشروع يشمل الاحتفال بالنجاح الذى تحقق بالفعل في غضون أشهر قليلة على بدء المشروع، كما تقدمت بتحية تقدير للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تعاونهما في نشر هذا المشروع عبر مراكز الشباب وآلاف المدارس التي بمختلف ربوع الوطن، مؤكدة أن مشروع رؤية يمثل قيمة معرفية جديدة فى المجتمع.


الدكتور مختار جمعة وزير الاوقاف
«الثقافة» تطلق مشروع رؤية بالتعاون مع الأوقاف فى معرض الكتاب
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة