ماجواير عن لقطته مع باتشواي: رد فعلي كان طبيعيا.. لم أقصد الإيذاء أبدامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطالسيلفي ياسمين عبدالعزيز وهيدي كرم في "الجيم".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةالنشرة الفنية| مرض حمو بيكا وخطوبة شقيقة رمضان ومعلومات عن خطيبة "كهربا"ليلى علوي: "اتشديت لحديث الصباح والمساء.. وقرأت 11 حلقة في ليلة واحدة"أحمد خليل: "بلعت مسمارًا خلال تصوير حديث الصباح والمساء"محمد نجاتي: "اعتذرت عن الحاج متولي للمشاركة في حديث الصباح والمساء"دلال عبد العزيز: علاقة مميزة ربطتني بعبلة كامل خلال تصوير "حديث الصباح والمساء"حمو بيكا يعترف بمكسبه من "يوتيوب" شهريًاعلى طريقة فتاة "جاءنا البيان التالي".. هنيدي ينفي تغريدة منسوبة لهتكريم المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة.. "مستقبل وطن" يواصل فعالياته الخدمية في المحافظات |صوربسبب «كورونا».. «آبل» تخفض توقعاتها لإيرادات الربع الأول من 2020حسام غالي يشيد بـ«آل سليم».. ويلمّح: «أنت مش حاطط مصلحة الأهلي فوق الجميع» (فيديو)هاني رمزي يكشف حقيقة تدخل محمد صلاح فى تشكيل الفراعنةأمير مرتضى يكشف سبب تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين سنوياموقف رمضان صبحي من اللعب أمام الزمالك فى السوبر.. فيديوأنت تليق بالأهلي.. ميدو يكشف تفاصيل حديث طارق سليم له في حفل زفافههاني حتحوت يكشف حقيقة حجب تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر أمام الأهلي.. فيديوميدو: مرتضى منصور مخلص لنادي الزمالكرمزي: الجوهري كان مثالا للمدير الفني النموذجي

انخفاض مؤشرات الأسهم الأمريكية بعد الإعلان عن ثاني حالة إصابة بـ«كورونا» الجديد

-  
آثار الأزمة علي إحدي المتعاملات في البورصة الأمريكية «رويترز» - صورة أرشيفية

انخفض مؤشر «داو جونز» الأمريكي، مؤشر لأكبر 30 شركة صناعية بالولايات المتحدة ببورصة نيويورك، 100 نقطة اليوم، الجمعة، بعد الإعلان عن ثاني حالة إصابة بفيروس «كورونا» الجديد في مدينة شيكاغو.

وأوضحت شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية اليوم أن مؤشر الأسهم في «داو جونز» تحول إلى سلبي إثر هذا الانخفاض بعدما هبط 100 نقطة في وقت سابق اليوم؛ ما أدى إلى تراجع المكاسب التي تحققت.

وأضافت الشبكة أن مؤشر «إس وبي 500»، الذي يشمل أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية، انخفض بنسبة 0.4% بعد ارتفاعه بنسبة 0.2%، كما انخفض مؤشر ناسداك بنحو 0.2%.

يُشار إلى أن مؤسسة مراكز مكافحة الأمراض واتقائها التابعة للحكومة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن حالة جديدة مصابة بفيروس «كورونا الجديد» في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة