صدر حديثا.. كتاب "الحكم الراشد" يستعرض الرؤية الإسلامية الحضاريةعبد الصبور شاهين.. تاريخ من الكتب وإثارة الجدلشاهد أعمال ترميم وصيانة القطع الأثرية المعروضة فى متحف ملوىترامب: لن نخسر الانتخابات إلا في حال تزوير نتائج التصويتوزراء الطاقة لمجموعة العشرين يبحثون آليات استقرار أسواق الطاقةالأموال العامة تنجح في ضبط 100 مليون نتاج جرائم كسب غير المشروعضبط 6 آلاف طن تمور وفستق مجهولة داخل مصنع بدون ترخيص بالعبورخلال 24 ساعة ضبط 110 قطعة سلاح نارى و 142 قضية مخدراتعازف عالمي يصنع قفازات إلكترونية.. و"نجاة" تروي قصة كفاحها مع محو الأميةالأماكن السياحية في مصر أفضل من الخارج.. بلوجر: بحب أنشر الإيجابيات على صفحاتي.. فيديوستظل في قلوبنا.. سفير كندي سابق ينشر صورة لزيارة قديمة لمصر ويودعها بكلمات جميلة.. فيديوخالد فودة: محافظة جنوب سيناء تشهد طفرة في عمليات التطويرمحافظ جنوب سيناء: لا نعاني أي أزمات بشأن مرافق المياه والكهرباءمحافظ جنوب سيناء يوضح أسباب وجود 3 أفرع لجامعة الملك سلمانمصطفى أديب يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومة اللبنانيةشهر عسل بأرخص الأسعار.. بلوجر مشهورة تروي تفاصيل زيارتها لـ دهب..فيديوإزاي تعرف الأكونت الحقيقي من المزيف؟.. بلوجر مشهورة تجيب.. شاهدباحث سياسي: الإخوان تتبنى أفكار التضليل الإعلامي تحت شعار اكدب الكدبة وصدقهاالنشرة الصباحية.. خريطة الكثافات والطرق البديلة في محاور القاهرة والجيزةالمرور يعيد فتح طريق الأوتوستراد أمام حركة السيارات

انخفاض مؤشرات الأسهم الأمريكية بعد الإعلان عن ثاني حالة إصابة بـ«كورونا» الجديد

-  
آثار الأزمة علي إحدي المتعاملات في البورصة الأمريكية «رويترز» - صورة أرشيفية

انخفض مؤشر «داو جونز» الأمريكي، مؤشر لأكبر 30 شركة صناعية بالولايات المتحدة ببورصة نيويورك، 100 نقطة اليوم، الجمعة، بعد الإعلان عن ثاني حالة إصابة بفيروس «كورونا» الجديد في مدينة شيكاغو.

وأوضحت شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية اليوم أن مؤشر الأسهم في «داو جونز» تحول إلى سلبي إثر هذا الانخفاض بعدما هبط 100 نقطة في وقت سابق اليوم؛ ما أدى إلى تراجع المكاسب التي تحققت.

وأضافت الشبكة أن مؤشر «إس وبي 500»، الذي يشمل أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية، انخفض بنسبة 0.4% بعد ارتفاعه بنسبة 0.2%، كما انخفض مؤشر ناسداك بنحو 0.2%.

يُشار إلى أن مؤسسة مراكز مكافحة الأمراض واتقائها التابعة للحكومة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن حالة جديدة مصابة بفيروس «كورونا الجديد» في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة