وزير الزراعة يبحث مشاكل الإستثمار الداجني مع اتحاد المنتجينوزير الإنتاج الحربي لـ«النواب»: أول إنتاج للأتوبيسات الكهربائية نوفمبر المقبل«العصار» لـ«النواب»: استراتيجة كاملة لصناعة السيارات سيعلن عنها الرئيس قريبًاشاكر: 305 ملايين جنيه لتدعيم شبكات توزيع الكهرباء في محافظة الدقهليةجدة تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات بجائزة مليون دولار«العصار»: الوزير زمان كان باشا ودلوقتي بقينا شغيلة وصنايعيةسمير صبري ضيف معرض مسقط الدولي للكتاب«الوطنية للقضاء على ختان الإناث»: رد البحوث الإسلامية بالأزهر أنصف جميع فتيات مصروزير القوى العاملة من «النواب»: وضعنا حدًا أدنى لرواتب العاملين بالخارج«قضايا المرأة»: تعديل قانون الختان يحتاج نظرة أشمل من تشديد العقوبة على الأطباءفاروق حسني: معرض "لا شيء يبقى" لأيمن السمري متفرد ويخرج عن الدارج والمألوف | صورفي ختام يوبيله الفضي.. وزيرة الثقافة: سيمبوزيوم أسوان يؤكد ريادة مصر لفن النحت | صورتكريم محمد الأفخم لدعمه مهرجان "مسرح بلا إنتاج" | صورتجديد انتخاب "مكتبة الإسكندرية" في عضوية التحالف الدولي لحفظ الإنترنت 3 سنوات جديدةافتتاح معرض"الرسم بالكلمات" في بيت السناري الليلةشاهد.. جماهير الأهلي تطالب محمود الخطيب بحق الناديعبدالظاهر السقا مديرًا للكرة في المصريالدوري الإنجليزى.. مواجهة قوية ومثيرة بين مانشستر يونايتد وواتفورداتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل القمة بعد عقوبات السوبر بين الأهلي والزمالكسوبر الأهلي والزمالك ينعش خزينة اتحاد الكرة بمليون ونصف المليون درهم

ضربة في الزمالك قبل موقعة مازيمبي

   -  
أشرف بنشرقي

كتب - محمد همام:

تلقى فريق الزمالك ضربة قوية قبل مباراة مازيمبي الكونغولي من خلال إصابة لاعبه المغربي أشرف بنشرقي خلال عمليات الاحماء.

وأفاد مراسل بي إن سبورتس والمتواجد حاليًا في ملعب "السلام"، أن سامي الشيشيني مدرب الزمالك طلب من الثنائي أحمد سيد "زيزو" والمغربي محمد أوناجم بعمليات الاحماء تحضيرًا لمشاركة أحد من الثنائي أمام مازيمبي.

ومن المقرر أن يلعب أحمد سيد "زيزو" بدلاً من بن شرقي بحسب ما كشف عنه مراسل مصراوي بنادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية بعدما صعد مازيمبي من الجولة الماضية، وإذا ما أراد الأبيض الوصول للصدارة عليه الفوز بأربعة أهداف دون رد بعد الخسارة من بطل الكونغو في اللقاء الأول بنتيجة (3-0).

ويتصدر مازيمبي ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، يليله الزمالك برصيد سبع نقاط ثم الثنائي زيسكو الزامبي وبريميرو دي أوجوستو برصيد نقطتين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة