اعتبار الأهلي فائزًا بهدفين وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك نهاية الموسمدينا مشرف: انتظروا أفضل أداء لي فى طوكيو ٢٠٢٠عرابي وكرار في نصف نهائي أفريقيا للملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيوالأهلي يخسر أمام نجوم المستقبل في دوري القطاعاتطنطا يتعادل مع أسوان وديًاسلمى أيمن تتأهل لنهائي السيدات بكأس العالم للخماسي الحديثماردونا يواصل استفزاز ميسي بتصريحات ناريةالحسينية يستضيف فاقوس فى ديربى القسم الرابع بالشرقيةالبابا تواضروس يبدأ الاجتماع الأسبوعي من كاتدرائية العباسيةمع محمد فى الجنة.. حفيد حسنى مبارك ينعى جده على إنستجرام.. شاهدالمنتجين الزراعيين تناشد الوزارة بتوفير مستلزمات الري الحديثة بشكل مدعمبعد قرار السيسى .. تشكيل ومهام هيئة الدواء المصرية بعد انفصالها عن وزارة الصحةهاشتاج فيروس كورونا يتصدر تويتر من جديدملتقى اتحاد المستشفيات العربية يمنح وزيرة الصحة جائزة التميز في تعزيز التغطية الصحيةالجالية المصرية باليونان تنعى وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركبالصور.. سامح عاشور: مدخرات نقابة المحامين بلغت 750 مليون جنيهدرس فى الوفاء.. تعليق تركي آل الشيخ على الجنازة العسكرية لـ حسني مباركأفضل 10 أحذية من أسبوع الموضة فى ميلانو لخريف وشتاء 2020بنظارة وملابس سودة مفتوحة.. إيلى فانينج فى العرض الخاص لـ All the Bright Placesنقيب الممثلين تعليقا على جنازة مبارك: مشهد يليق باسم مصر.. شكرا للرئيس السيسي

سارة نخلة: لم يكن هناك سبب لقيام ثورة في سوريا

   -  
سارة نخلة

قالت الفنانة سارة نخلة، إنها تعشق صوت المغنية أصالة وأنها لن تخسر أي شخص من أجل رأيه السياسي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها تخسر أي شخص لأسباب شخصية فقط وأنها لا تريد أن تخسر أحدا.

وتابعت سارة نخلة أن المشاركين في الثورة السورية تسببوا في تأخر بلادها، مؤكدة أنها لا ترى أي سبب حتى تقوم ثورة في سوريا،  موضحة أن سوريا بلد ليس عليها ديون ولا تستورد وتقوم بتصدير المنتجات، موضحة أن سوريا تعرضت لأزمة ومرت بسلام.


ونوهت الفنانة سارة نخلة، إلى أن مسقط رأسها في المملكة العربية السعودية ثم عادت أسرتها إلى السورية من أجل استكمال دراستها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة