مَنْسِىٌّ (قصة قصيرة).. سمير العصريمحطة الأتوبيس (قصة قصيرة).. رانيا سامىصغيرتي (شعر).. عبد الجواد سعدأشجان (قصة قصيرة).. بريهان أبوالعلامباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (2)-(1) سيتي.. طرد راموسمصرع سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الدائرىوزير البترول: ترسيم الحدود ساهم في نهوض القطاع ونتطلع لجذب الاستثمارات الأجنبيةالصحة العالمية تحذر: عدد حالات كورونا الجديدة فى العالم يتجاوز الموجودة بالصينمحافظ الغربية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارعاختيار رئيس جامعة المنصورة رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعاتمحافظ جنوب سيناء يشدد على الوصول لأعلى نسبة قبل التطبيق الفعلى للمنظومة«جنايات المنيا»: السجن المؤبد لمتهم شرع في قتل والدته وقتل أخرى بسبب الميراثأولى جلسات إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في «كوبونات الغاز».. غدًاصديق عفيفي: مبارك سيظل علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديثأدمن «آسفين ياريس»: السيسي أثلج صدورنا بجنازة مبارك العسكريةمصطفى الفقي: مبارك أضاع على مصر العديد من الفرصأيمن سلامة: عدم الوفاء من جانب أثيوبيا يستتبع المسؤولية الدوليةمفتي الجمهورية ينعى الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيززكريا عزمي: لم يكن هناك أي نية للتوريث من قبل مبارك.. وكان يعتبره مهلكه لابنهإثيوبيا تطلب من واشنطن تأجيل آخر جولة من محادثات «سد النهضة»

سارة نخلة عن حادث نانسي عجرم: الحدوتة مش داخلة دماغي

   -  
الفنانة سارة نخلة

علقت الفنانة سارة نخلة، على حادث اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم، قائلة: "الحدوتة مش داخلة دماغي، وحاسة فيه كواليس مش واضحة".

وتابعت خلال حوارها مع الإعلامى أحمد مجدي مقدم برنامج "فنجان قهوة" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "طول عمر السورى واللبنانى إخوة وشعب واحد ولكنى ارى فى الأزمة الاخيرة ان إستخدام مصطلح اللص سورى بغرض الوقيعة بين الشعبين".

ونوهت الفنانة سارة نخلة، إلى أن مسقط رأسها في المملكة العربية السعودية ثم عادت أسرتها إلى سوريا من أجل استكمال دراستها.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى،  سوري الجنسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة