"صحة الإسكندرية" : 26 فرقة بالعجمى والمنتزه ضمن مبادرة الكشف عن الآمراض المزمنةأستاذ صحة نفسية بجامعة بنى سويف يؤكد تعرض 37 ٪ من الرجال للضرب من زوجاتهم"تعليم الإسكندرية" :ورشة عمل لتدريب المعلمين حول " التعليم عن بعد"والد الشهيد الحوفى يؤكد على ضرورة تضافر الجهود لمواجهة الارهابذهب أصفر مقابل أسود.. إيران وفنزويلا مجددا باعتراف رسميدعوات لإقرار قانون البدون في الكويتالضحكة تعود لوجه جمال يوسف بعد زيارة كريم الحسينيإطلاق اسم اللواء عادل أبو حديد على حديقة ميدان العباسيةوزيرة الصحة: نجري تحاليل على متطوع " كورونا" لمدة عام بفترات متباعدةمحمد رمضان: "نمبر وان" زعلت ناس كتير.. والحصري ترد: "انت كياد"عمرو رمزي يطلق كليب جديد إهداء لروح المنتصر باللهبعد قرار عودة البناء.. تعرف على أسعار المواد في الأسواق خلال سبتمبرعاجل.. الصحة: تسجيل 115 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. و18 حالة وفاةوزيرة الصحة: 4 لقاحات لفيروس كورونا اقتربت من مرحلة التصنيع«التهم 100 طن معسل».. السيطرة على حريق مخزن شركة دخان بالدقهليةصلاح أبو جريشة: "الاسماعيلي أصبح مطمع للمنافسين.. والإدارة في يد أشخاص ملهاش دور"ليفربول يضرب أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزيصلاح أبو جريشة: كلنا مقصرين في حق الإسماعيليصلاح أبوجريشة يرشح علاء مبارك رئيسا للإسماعيلي لهذا السببتعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثالثة

محمود الليثي لـ السيسي: يا كبير البلد يا فخر العرب يا معلي في رايتنا

   -  
محمود الليثي

أحيا الفنان محمود الليثي فقرة من فقرات الحفل الذي تقيمه القبائل العربية والعائلات المصرية في استاد القاهرة، حيث بدأ بغناء إحدى الأغاني الوطنية. 

وردد الليثي، خلال احتفالية "مجلس القبائل والعائلات المصرية"، باستاد القاهرة: "ياكبير البلد يا معلي في قمتنا، يافخر العرب يا معلي في رايتنا"_ وهو يشير إلى صورة الرئيس السيسي الذي يرفعها الشباب المصريون الموجودون بالاحتفالية.

وأخذ الليثي يلهب الشباب الموجود بالهتافات الوطنية، قائلا: "إحنا ميت مليون مصري، تحيا مصر" كما قدم الفنان مصطفى حجاح أغنية وطنية، ثم قدم أغنيته الشهيرة خطوة يا صاحب الخطوة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة