عناصر غذائية ضرورية لا تسبب زيادة الوزن.. البيض والحمص أهمهاأمير كرارة يورط ظافر عابدين ويذيع سره على الهواءالفنانة درة: جوايا طفلة صغيرة وبحب اللعب.. فيديوتعرف على مشروع محور بديل خزان أسوان × 10 معلومات.. صورخبير سياحى: تشغيل الخط الداخلى بين الأقصر وشرم الشيخ خطوة مميزة لدعم السياحةمن خبرة عارضة الأزياء راشيل فينش.. اعرفى إزاى تحافظى على رشاقتك فى 5 خطواتبعد غيابه 3 سنوات.. المخرج والسيناريست مارتن ماكدونا يعود للسينما"لما لقيتك" فى لبنان.. حكاية مروة ناجى مع أغنيتها الجديدةمواجهات قوية فى سادس جولات نهائيات دورى سيدات اليدعبد الظاهر السقا يجتمع مع مسئولى المصرى البورسعيدى لحسم منصبه الجديدالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة الزمالك في الدوريتعرف على مصير عاطلين حازا 750 جراما من مخدر الفودو فى الشرابية"خلال ساعات".. القضاء يستأنف فحص قانونية المطالبة بإغلاق مكتب الجارديان فى مصر6 جوائز لـ الفيل الأزرق 2 من كتاب ونقاد السينمافريق مسار إجباري يتألق فى حفل بـ الميريلاندشاهد.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتبادلان القلوب الحمراء على انستجرامأخبار الفن.. سعر حفلة حمو بيكا فى أمريكا.. وشقيقة كارمن سليمان تتألق فى خطولتهاتعرف على آخر موعد لاستكمال البيانات لحاجزى الإسكان الاجتماعىصور| درة بـ"الفرو" في باريسمسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو

محمود الليثي لـ السيسي: يا كبير البلد يا فخر العرب يا معلي في رايتنا

   -  
محمود الليثي

أحيا الفنان محمود الليثي فقرة من فقرات الحفل الذي تقيمه القبائل العربية والعائلات المصرية في استاد القاهرة، حيث بدأ بغناء إحدى الأغاني الوطنية. 

وردد الليثي، خلال احتفالية "مجلس القبائل والعائلات المصرية"، باستاد القاهرة: "ياكبير البلد يا معلي في قمتنا، يافخر العرب يا معلي في رايتنا"_ وهو يشير إلى صورة الرئيس السيسي الذي يرفعها الشباب المصريون الموجودون بالاحتفالية.

وأخذ الليثي يلهب الشباب الموجود بالهتافات الوطنية، قائلا: "إحنا ميت مليون مصري، تحيا مصر" كما قدم الفنان مصطفى حجاح أغنية وطنية، ثم قدم أغنيته الشهيرة خطوة يا صاحب الخطوة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة