الكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية"شمس منتصف الليل" رواية عن مصاص دماء تصدر بعد 12 سنة من جزئها الأولاقرأ مع طه حسين.. "الأيام" السيرة الخالدة لـ عميد الأدبعاصي الحلاني عن انفجار بيروت: لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانيةأحمد موسى يقدم حلقة خاصة عن قناة السويس وتفاصيل ليلة المأساة في لبنان..غداسفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي كل الاتصالات المتعلقة بالمصريينأخبار التوك شو.. رئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصر.. الإقامة الجبرية لكل من له علاقة بتخزين نترات الأمونيوم فى مرفأ بيروتمدرب سيدات يد الزمالك يؤكد جاهزية لعودة الدوريخبير تسويق رياضي: "ريفوليوشن وإندي إليفن" الأمريكي يرغبان فى التعاقد مع شيكابالاأحمد حجازي : ارتباط اسمي بالنادي الأهلي شرف كبيرميدو: نواجه أزمة "استثمار" في الدوري المصريسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحاً قبل تجربة "بيراميدز"ميدو يطالب بوضع بند خاص بالهبوط في عقود لاعبي الدوري المصري الممتاز

سارة نخلة: عملت فى صيدلية بجانب عملى كموديل.. شاهد

   -  
سارة نخلة

قالت الفنانة سارة نخلة، إن بدايتها الفنية الحقيقية بدأت منذ عامين فقط رغم قيامها بالتمثيل منذ 6 سنوات.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها عملت في صيدلية لمدة ثلاث سنوات ونصف بجانب عملها كموديل.

وكشفت الفنانة سارة نخلة أن الجميع يعتقد أن أصولها من مدينة المنصورة، رغم أنها سورية، موضحة أنها تشاهد أفلام مصرية قديمة حتى تتعلم اللغة المصرية الأصيلة.

وأضافت الفنانة سارة نخلة أنها تعشق القلقاس والمسقعة وتعشق أكل الأسماك لما تحتويه من فوسفور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة