بومبيو: أمريكا تريد حذف التطبيقات الصينية "غير الموثوقة" من متاجر التطبيقاتالملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكاية

مصطفى بكري مشيدا بـ احتفالية القبائل العربية: تعكس معاني الوطنية

   -  
مصطفى بكري

أشاد الإعلامى مصطفى بكري، بالحضور الكبير للقبائل العربية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع "بكري" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،: "مؤتمر حافل وحاشد فى حب مصر وليس له أبعاد سوى حب الوطن، لافتا إلى أنها تعكس معانى الوطنية لدى جموع الحاضرين لدعم الدولة المصرية.

وشهد استاد القاهرة الدولي، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا للمشاركة في احتفالية القبائل والعائلات المصرية، التي تنعقد تحت شعار «مصرنا.. عيلة واحدة.. وطن واحد».

فيما حرصت الأسر والعائلات على اصطحاب أطفالهم، في رسالة تؤكد وقوف المصريين خلف قياداتهم السياسية، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، ومرددين ‫الهتافات الوطنية «تحيا مصر».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة