يا ما قالوا الهوى غلاب.. أحمد فلوكس يشارك جمهوره بمقطع من أغنية معقول.. شاهدفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة زواجه من سعاد حسنيأنا في الشانزلزيه.. شاهد أحدث ظهور لـ سمية الخشاب مع بوسي شلبيأخبار الفن.. منى فاروق والانتحار.. محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف التطوراتفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة مرضه بالسرطان وبيع سيارتهواللي مش عاجبه يشرب من البحر.. ريم البارودي تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع زينةعمرو يوسف يشارك جمهوره بصورة من باريس.. شاهدتتبع هاتف نانسي عجرم.. محامية أسرة قتيل الفيلا تكشف الإجراءاتمنها قلة تناول السوائل.. أسباب الإمساك لدى الأطفالتعرف على مجالات الاقتراض من صندوق التنمية المحلية بفائدة 6% فقطبسبب «الحجاب واللحية».. وثيقة سرية «تثبت» اعتقال مسلمي الإيجور واضطهادهم في الصينوفاة مدير مستشفى ووهان الصيني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفت

نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلى والاتحاد بالبطولة العربية

   -  
الإسماعيلي والاتحاد السكندري - أرشيفية

أعلن مسئولو الإسماعيلي نفاد التذاكر المطروحة بمنفذ البيع، والبالغ عددها 5000 تذكرة، وذلك وفقا لرؤية وتقديرات الجهات الأمنية لمباراة الفريق مع ضيفه الاتحاد السكندري والمقرر لها بعد غد الأحد في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويتوجه مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بخالص الشكر والتقدير لجماهير الفريق علي حرصها الشديد لدعم فريقها وحرصها على الاصطفاف بالآلاف أمام منفذ البيع لمؤازرة الفريق.
وأوضح أنه كان يتمنى دخول عدد أكبر من الجماهير إلا أن الأوضاع الأمنية فى الفترة الحالية وقفت حائلا أمام هذا الأمر.
ويشدد المجلس على سعيه الدائم من أجل دخول الجماهير بكل الطاقة الاستيعابية للملعب فى المباريات القادمة بالبطولة العربية، من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير.
يذكر أن الفريق قد فاز على زعيم الثغر بجولة الذهاب بهدف نظيف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة