الذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورارانيا محمود ياسين تكشف عن "عادة" تعلمتها من أحمد زكيس و ج .. ما هو داء الكلب وما مدى خطورته عند التأخر فى العلاج؟الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميدية

نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلى والاتحاد بالبطولة العربية

   -  
الإسماعيلي والاتحاد السكندري - أرشيفية

أعلن مسئولو الإسماعيلي نفاد التذاكر المطروحة بمنفذ البيع، والبالغ عددها 5000 تذكرة، وذلك وفقا لرؤية وتقديرات الجهات الأمنية لمباراة الفريق مع ضيفه الاتحاد السكندري والمقرر لها بعد غد الأحد في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويتوجه مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بخالص الشكر والتقدير لجماهير الفريق علي حرصها الشديد لدعم فريقها وحرصها على الاصطفاف بالآلاف أمام منفذ البيع لمؤازرة الفريق.
وأوضح أنه كان يتمنى دخول عدد أكبر من الجماهير إلا أن الأوضاع الأمنية فى الفترة الحالية وقفت حائلا أمام هذا الأمر.
ويشدد المجلس على سعيه الدائم من أجل دخول الجماهير بكل الطاقة الاستيعابية للملعب فى المباريات القادمة بالبطولة العربية، من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير.
يذكر أن الفريق قد فاز على زعيم الثغر بجولة الذهاب بهدف نظيف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة