و​زير الأوقاف يحاضر غدا بجامعة السادات عن دور المؤسسات الدينية فى مواجهة الفسادالحكومة: مصر خالية تماما من كورونا.. غدا فى عدد "اليوم السابع"بسمة : البطولة النسائية فى مصر لم تتراجعبسمة : البطولة النسائية فى مصر لم تتراجعبسمة : البطولة النسائية فى مصر لم تتراجعهجرة الفنانين إلى الدول العربية.. لم تؤثر على عيده الـ25كواليس ماسبيروصور.. الهضبة ودينا الشربيني يشاركان في عزاء مباركوزير الشباب والرياضة يلتقي المدير الفني لمنتخب مصر بإستاد القاهرةمنتخب مصر للمينى فوتبول جاهز للبطولة العربية.. وفاروق جعفر يستقر على 20 لاعباالإنجليزية ميور تتوج بكأس العالم لسيدات الخماسي الحديثوزير الرياضة يشيد بفريق الزمالك أمام الترجي التونسي .. ويهنئ مجلس الإدارةكارتيرون: قطعنا نصف مشوار التأهلتذكرتي تشكر جماهير الزمالك بعد الظهور المشرف في مواجهة الترجيكاف يحدد موعد لقاءي المنتخب المصري أمام توجوالرجاء البيضاوي يكشر عن أنيابه أمام مازيمبي ويتقدم عليه في الشوط الأولالمنيا يهزم الاعلاميين (4-1) في ختام الممتاز "أ" لتنس الطاولةالحسينية وفاقوس "حبايب"فى ديربى القسم الرابع بالشرقيةتعرف على مجموعة سلة الزمالك في بطولة الأفرو ليجالرجاء يتقدم على مازيمبي الكونغولي بهدف بالشوط الاول

بـ روب أبيض.. سامية الطرابلسي تستعرض جمالها وأنوثتها.. صور

-  
سامية الطرابلسي

نشرت الفنانة سامية الطرابلسي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت الطرابلسي فى الصورة وهى بالروب الأبيض الذي كشف عن جمالها، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج البسيط والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون البينك الفاتح، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها لإبراز إطلالتها.


وعلقت سامية الطرابلسي على الصورة قائلة "قارئة الفنجان انتى فين".

وفي سياق آخر شاركت سامية الطرابلسي فى مسرحية "3 أيام في الساحل" مع النجم محمد هنيدي".

وجسدت سامية الطرابلسي خلال المسرحية شخصية "روقة" وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية وإشادات عديدة من الجمهور.

مسرحية "3 أيام في الساحل" بطولة محمد هنيدي، محمد محمود، أحمد فتحي، سامية الطرابلسي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

وشاركت مؤخرًا كضيفة شرف في فيلم "عيش حياتك" وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة