4 أشياء مهمة للحفاظ على سلامة طفلك داخل المنزل.. نصائح من الصحة السعوديةاعرف أهمية تنظيم سكر الدم للوقاية من الاعتلال العصبي السكرىصور.. جولة محافظ مطروح لتفقد الخدمات وتنفيذ الأعمال فى عدد من مناطق المدينةمحافظ أسوان يقرر غلق الشوادر العشوائية لبيع اللحوم حفاظاً على صحة المواطنينمحافظ كفر الشيخ يتفقد المدرسة الصناعية ويؤكد ربط التعليم بالسوق.. فيديوعاشور: جئت سوهاج لأشد أزرى بإخوتى وليس ردا على شائعة عدم استقبالهم لىمجلس غارب: رئيس المدينة عنف مدير المستشفى لعدم استقبال طفلة مصابة بالصفراءاعرف أهم ملفات الجلسة الثانية للمجلس الاقتصادي الاستشاري المحلي ببني سويفشكري يلتقي وفدا من اللجنة اليهودية الأمريكية | صورمائدة مستديرة حول آفاق تعزيز السياحة بين مصر وصربيا بحضور كبار مسئولين من البلدين | صورتفاصيل لقاء وزير الخارجية والمبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطضبط متهم بإطلاق النار على طفلة والتسبب في مصرعها بمركز السنطة بالغربيةبدء تلقي طلبات ترخيص وحدات الطعام المتنقلة في القاهرة.. تعرف على التفاصيل"هندسة طنطا" تنظم ورشة عمل حول عمل المشاريع البحثية التطبيقية وتعرض "نماذج ناجحة" | صورمحافظ دمياط: اهتمام بالغ بملف تقنين أراضي الدولة.. وتوجه اللجان المختصة بسرعة إصدار العقودعميد معهد الموسيقى العربية: معظم كلمات المهرجانات "تخدش الحياء".. فيديوياسمين فؤاد: السيسي أول رئيس يهتم بالقضايا البيئيةبطل موقعة إجلاء المصريين من ووهان.. تعيين أشرف الهواري مساعدا لرئيس مجلس إدارة سيافمستشار وزير النفط السعودي يكشف لـ «صدى البلد»: تفاصيل جديدة عن حقل الجافورةالرئيس الجزائري: تعديل الدستور يهدف إلى بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات

منع من السفر.. محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تطورات خطيرة

-  
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

نشرت ريهاب بيتار، محامية عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، الشهير إعلاميًا بـ (قتيل فيلا نانسي عجرم)، عن أحدث تطورات القضية، وما أسفرت عنه التحقيقات أمس الخميس مع فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية. 

وكتبت ريهاب بيتار، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «خضع #فادي_الهاشم لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل #محمد_موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4،32 دقيقة.
وتقدم فادي الهاشم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب».

وتابعت بيتار: «هذا وقد ترك فادي الهاشم رهن التحقيق - عينت الجلسة القادمة بتاريخ ٢٠٢٠/٣/١٠، استدعاء: ١/ كل العاملين في العيادة للتحقيق، ٢/شخص يدعى أبو الذهب، ٣/شقيق فادي الهاشم، للتحقيق معهم في الجلسة واخذ افادتهم». 

يأتي ذلك بعدما مثل فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) للتحقيق معه في قضية قتل محمد الموسى وذلك بعد اقتحام الفيلا، واستمر التحقيق مع زوج نانسي لمدة ساعتين وقرر قاضى التحقيق جلسة أخرى لسماع أقوال شقيق زوج نانسي عجرم والعاملين في عيادته وذلك يوم 10 مارس المقبل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة