مؤتمر فايلر: رمضان خارج لقاء صن داونز وموعد عودته غير معلوم.. ولا صلح مع صالح جمعةمؤتمر موسيماني: نواجه نادي القرن في الوقت الخاطئ.. لكن أتينا للتأهلفي البطولة العربية للشباب.. مصر تقصي العراق وتلاقي السنغال في نصف النهائيشاهد.. جميلة عوض بـ لوك المافياالزبادي اللايت والبلدي.. أيهما أفضل للرجيم؟بريطانيا: ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 15روسيا تعلّق بعض الرحلات الجوية مع إيران بسبب فيروس كورونا«فاو» تبحث الأوضاع الحالية لفيروس كورونا وأنفلونزا الطيور والسعارلبنان يسجل ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا تعود لشخص إيرانيمجلس الوزراء الكويتي يدعو مواطنيه إلى عدم السفر للخارجإيران تمنع دخول المواطنين الصينيينكندا تطالب مواطنيها بتخزين الأدوية والأطعمة خوفًا من انتشار كوروناهيئة الحماية المدنية الإيطالية: وفاة شخصين آخرين بفيروس كورونا بالبلادنجيب ساويرس: الاقتصاد العالمى سينكمش لو لم يتم احتواء كوروناأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 27-2-2020 وعيار 24 بـ199.65 ريال سعودىصور: محمد صلاح يُعلق على اختياره سفيرًا لتعليم اللاجئينفايلر: التأهل لن يحسم في 90 دقيقة.. رمضان غير جاهز للعودةموسيماني: نواجه الأهلي في توقيت خاطئ.. ومن يتحداه في مصر سيخسر بخماسيةمباحث المصنفات تداهم مطبعة كتب خاصة في دار السلام (فيديو)70 ثانية مصورة تلخص جهود حملات مباحث التموين خلال يوم

حفيدا أكبر محترف في العالم: سنكسر رقم جدنا في المستقبل.. فيديو

   -  

أعرب محمد حسنين حفيد عز الدين بهادر، أكبر محترف كرة قدم في العالم عن سعادته بمشاركته جده مع فريق كرة القدم الأول بنادي اكتوبر بدوري القسم الثالث استعدادا للدخول في موسوعة جينيس.


وأضاف الحفيد في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": "جدنا يلعب معنا باستمرار أسبوعيا وهو أفضل لاعب بيننا ويسجل الكثير من الأهداف خلال اللعب معنا وأنا فخور به".


بينما تحدث حفيده الثاني: "سعيد لأن جدي سيحطم رقم إسرائيلي في موسوعة الأرقام القياسية جينيس ويكون أكبر لاعب محترف في العالم وسأحاول كسر الرقم في المستقبل".


وتعاقد مجلس إدارة نادي أكتوبر، مع عز الدين بهادر اكبر محترف في العالم لمدة ٦ أشهر حتى نهاية الموسم الجاري في دوري القسم الثالث لمجموعة الجيزة .


ويرتدي عز الدين بهادر القميص رقم ٢٣ مع فريق اكتوبر بدوري القسم الثالث استعدادا  للمشاركة في مباراتين امام فريق جينيس و فريق المصرية للاتصالات استعدادا للدخول في موسوعه جينيست للارقام القياسية كأكبر مخترف في العالم .


ويلعب بهادر في مركز المهاجم الصريح  مؤكدا أنه يجيد واجبات المركز ويسعى لتقديم افضل مستوى خلال المباريات لدعم فريق اكتوبر بدوري القسم الثالث .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة