القضاء الإدارى يحكم بغلق كل المواقع والقنوات الشيعية في مصرحجز خادمة وعامل سرقا مشغولات ذهبية من شقة فى مصر الجديدةالمشدد 15 عاما لقاتل شاب بشبرا الخيمة بعد التشهير بزوجته على الفيس بوكالمتهمة بتصوير "سيدة فيديو الحمام" تعترف: أرهقتني بطلباتها المتكررةالقضاء الإدارى يؤيد إنشاء لجنة دينية بنادى الزهور.. ويؤكد: لا تميز بين الدينالنيابة تستمع لأقوال الخادمة والمبلغ فى واقعة "سيدة الحمام"الحكم على سعاد الخولى فى الكسب غير المشروع 25 مارس المقبلالسجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بسوهاجيقفز من الطابق الــ11 هربا من زوجته وعشيقها بعد خطفه للتنازل عن ممتلكاتهضبط 192 طربة حشيش بحوزة شخص بأسيوط.. صورأكاديمية البحث العلمى تعلن بدء تنفيذ مبادرة دعم كليات العلوم الحكوميةالتموين: فحص وتحليل المعادن الثمينة بالتكنولوجيا الحديثةالأوقاف تحدد 29 درسا عن خطورة الشائعات وحب الأوطان وذى الرحم خلال شهر رجبرسميا – ريال مدريد يعلن تشخيصا صادما لإصابة هازاردبرشلونة يوضح إصابة لاعبه ومدة الغيابمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) واتفورد (0).. انطلاق المباراةالرقابة المالية تؤكد أهمية دور القطاعات المالية غير المصرفية في تعبئة المدخراتتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة بداية الأسبوعبلومبرج: بنك مصر يسعى لاقتراض 250 مليون دولار للتوسع فى أفريقيا"IGI العقارية" تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتطوير حلول ذكية بـ"أشجار سيتي"

حضور قليل .. السلام يفتح أبوابه أمام جماهير الزمالك

   -  

فتح ملعب السلام أبوابه أمام جماهير نادي الزمالك لحضور مباراة الفريق مع مازيمبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يشهد ملعب المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ولكن تواجدت أعداد قليلة في المدرجات. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت شركة تذكرتي طرحت ١٠ آلاف تذكرة للمباراة وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور هذا العدد.

يذكر أن المباراة كان محددا لها سابقًا غدًا السبت ٢٥ يناير قبل أن يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتقديم موعد المواجهة لمدة ٢٤ ساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة