ليون يُسقط يوفنتوس بهدف قبل موقعة تورينو بدوري أبطال أوروبامرتضى منصور: الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرةتصريحات الأربعاء.. حقيقة رفض أبو ظبي استضافة السوبر المصري.. وطلب بيراميدزمدرب صنداونز: الأهلي حقق ما لم يفعله برشلونةتعرف على مواعيد مباريات اليوم "الخميس الأوروبي" والقنوات الناقلة"ساري في ورطة".. ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد سقوط يوفنتوس أمام ليون؟"هتسمع من ده كتير".. إكرامي يعلق على انتقال نجله لبيراميدزتحليل .." الفاعلية" تنصف جوارديولا في مناورة الاستحواذ ضد زيدان"بسبب كورونا" .. الاتحاد الاسيوي يبحث انقاذ دوري الابطال"لا يمكن اعتبار الزمالك منسحبًا أمام الأهلي" .. أبو العلا يعلق على قرارات اتحاد الكرة"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"اليوم.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "كوبونات الغاز""رباب" تطلب الخلع: "بيضرب أبوه.. وخايفة على ولادي منه"النشرة المرورية.. زحام مروري بوسط البلد ومحور 26 يوليو وطريق الأوتوسترادرغم هروبه.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي 26 أبريل بـ"اللوحات المعدنية"ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و34 حالة قيادة تحت تأثير المخدر خلال 24 ساعةضبط 166 عبوة دوائية محظور تداولها بحوزة 3 أشخاص بالقاهرةبأسلحة آلية وهيروين.. ضبط 4 تجار مخدرات بحملة أمنية في القليوبيةالأمن العام يضبط 7 تجار مخدرات بقرية الزاوية بأسيوطخلال يوم.. ضبط "رشاش جرينوف" و 42 هاربا من تنفيذ أحكام بأسيوط

الزملوط يوافق على تخفيض ٥٠٪ من رسوم تقنين مباني واضعي اليد

   -  
خلال اللقاء

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لقاء جماهيري مع المواطنين بمسجد عباد الرحمن بحي السبط الشرقي بمدينه الخارجه، وذلك للتعرف على اهم المشكلات والعمل على سرعه حلها، حيث وجه باقامه دار مناسبات لخدمه أهالي الحي على ان تتحمل المحافظه ٥٠٪ من التكلفه والباقي يتحملها الأهالي.

وخلال اللقاء وافق الزملوط على تخفيض ٥٠ ٪ من

قيمه رسوم تقنين الأراضي المباني لواضعي اليد على أن تكون ٣٥٠ جنيه بدلا من ٧٥٠ جنيه ، وذلك لتخفيف العبء عنهم بشرط أن يتم دفع ١٠ ٪ كحد أدنى وتقسيط باقي المبلغ

كما وافق أيضا على ثبات حصه مياه ابار ري الزراعه وعدم تخفيضها
نظرا لبعد الابار  عن الكتل السكنيه وعدم تأثيرها عليها.

وكلف الزملوط الوحده المحليه بسرعه تدبير مبنى لاقامه عيادة صحية مجهزه لتقديم الخدمه الطبيه لأهالي الحي، وبحث مشكله الشارع الذي تم غلقه، وإعاده فتحه ان كان موجود بخريطه التنظيم.

كما كلف ايضا بصيانه الصرف الصحي بعمارات الاولي بالرعايه بالمنطقه على أن تتحمل المحافظه ٢٥ ٪ من التكلفه والوحده المحليه ٧٥ ٪ مع تحديد شخص واحد كمنسق ومندوب عن كل عماره لانهاء الاجراءات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة