كاتب أمريكي: واشنطن والخطايا الثلاث في أفغانستانفورين بوليسي: ملايين المسلمين في الهند مهددون بسحب الجنسية والاعتقالمجهولون يطلقون النار على نافذة مقهى في ألمانيامسؤول كويتي: منع مواطني الصين وهونج كونج وإيران من دخول البلادالصحة الأمريكية ترفع مستوى تحذير السفر إلى اليابان بسبب كورونابرلماني: إغلاق القرية الكونية إهدار لـ355 مليون جنيه أنفقتها الدولةالأحد.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجبطلب إحاطة بالبرلمان بشأن عدم تطبيق عقوبات إلقاء القمامة بالشوارعبرلمانية تحذر الشباب من شركات النصب على مواقع التواصلنميرة نجم : مؤشر الإرهاب العالمي أظهر تحسنا في21 دولة بإفريقيا وتدهور 17 أخرىكل علاج ليه شروطه.. ابتعد عن هذه الأخطاء الدوائية حتى لا تضر صحتكحبس عاطل حاول اختطاف طفل بالقوة بقنا"تضامن الأقصر" يعلن فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية.. اليومضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية فى شبين القناطر بالقليوبيةافتتاح مشروع "الكبسولات المغلقة" بمستشفى الأورام الجامعى أسيوط.. اليوممحافظ الغربية: المرأة الصالحة تساهم ببناء مجتمع متقدم يساعد فى النهوض بالوطنمرتضى منصور يوضح لـ أحمد موسى لماذا ارتدى الزمالك القمصان الزرقاء؟أيمن حمزة: سرقة الكهرباء جريمة تعرض صاحبها للسجن..فيديورئيس جامعة القاهرة السابق يكشف أخطر قرار اتخذه أثناء رئاستهامحمد رمضان لـ الطيار الموقوف: خللي السوشيال ميديا تديك الفلوس

تيسيرات جديدة من «الضرائب» فى بيع سيارات النقل والأجرة

   -  
رضا عبد القادر غريب، نائب رئيس مصلحة الضرائب - صورة أرشيفية

قرر رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، السماح لكل من يحمل توكيلًا بالبيع للنفس أو الغير يخص سيارات الأجرة والنقل بالتعامل مع المصلحة وإنهاء الإجراءات المتعلقة بالسيارة محل الوكالة وسداد كل المستحقات الضريبية، وذلك وفق منشور رقم ٣ لسنة ٢٠٢٠- لدى «المصرى اليوم» نسخة منه.

كانت المصلحة تشترط أن يكون القائم بالإجراءات الممول بشخصه أو وكيلًا قانونيًا من أحد أقاربه حتى الدرجة الرابعة، وذلك في حال نقل ملكية أو بيع سيارة.

في شأن متصل، أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، منشورًا- حصلت الجريدة على نسخة منه- بتقنين إتاحة وتبادل المعلومات بين قطاعات الوزارة والمصالح الإيرادية التابعة لها وهى: الجمارك، والضرائب العقارية، والضرائب المصرية، بما يسمح لأى مصلحة بطلب معلومات من المصلحتين الأخريين، وتلتزم المصلحتان بالاستجابة للطلب، وذلك للإسهام في الشفافية بين المؤسسات وتعزيز الحوكمة والرقابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة