هبوط إضطراري لطائرة ركاب في موسكو إثر تصدع زجاج قمرة القيادةإصابة 40 فلسطينيًا عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لـ«جبل العرمة»زيادة البصل والبرتقال.. أسعار الخضروات والفاكهة الجملة في أسبوعتراجع السويسي 6 جنيهات .. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالحكومة تبحث مع "أوبر" توسيع خدماتها لنقل الموظفين للعاصمة الجديدةكندا تدفع تكاليف الحماية الأمنية للأمير هاري وزوجته ميجانما هو سرطان الغدة الدرقية؟..وزارة الصحة السعودية تجيبعودة فيروس كورونا..14% من المرضى المتعافين أظهروا نتائج إيجابية مرة أخرىهل يمكن إنقاص الوزن بأمان لكبار السن؟.. الدكتورة دعاء سهيل تجيبأمن القليوبية يضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبيعها بالخصوصمحافظ قنا: فحص 2408 حالات خلال القافلة الطبية بقرية أولاد عمروتوافد على نقابات المهندسين.. ونقيب القليوبية يدلى بصوته بالساعات الأولىوزير الأوقاف يفتتح مسجد إبراهيم عبد الرحمن بعزبة البيه بمركز ههياصور.. وزير السياحة والآثار يلتقى وفدا سياحيا بلجيكيا داخل معبد الأقصرعامل زراعي يتخلص من حياته شنقا بقرية بالشرقية لمروره بحالة نفسيةضبط شخصين لحيازتهما بعض الحيوانات المحنطة المحظور اصطيادهالا صحة لشائعة قناة "مكملين" حول إضراب محتجزين بسجن المنياانطلاق ماراثون انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياطنقيب المهندسين بالقليوبية يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفيرئيس فايد يتابع حملات النظافة بالقرى والعزب فى الإسماعيلية

منافس مصر في تصفيات كأس العالم.. إيفونا إلى الدرجة الثانية البرتغالية

   -  
إيفونا - ناسيونال ماديرا
أعلن نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي عن تعاقده مع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي الأسبق.

وكشف النادي عبر بيانه الرسمي تعاقده مع إيفونا قادما من سانتا كلارا البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

صاحب الـ 27 عاما خرج من حسابات المدير الفني لفريق سانتا كلارا البرتغالي، ليقرر الرحيل معارا لـ ناسيونال ماديرا الذي يقبع في الدرجة الثانية في البرتغال.

ولم يشارك إيفونا سوى في 3 مباريات فقط مع سانتا كلارا هذا الموسم.

المهاجم الدولي لمنتخب إيفونا سبق له اللعب في الأهلي، قبل أن يرحل إلى الدوري الصيني ومن ثم لتركيا والبرتغال.

ويتواجد منتخب الجابون في مجموعة مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وشارك إيفونا في 22 مباراة دولية بقميص منتخب الجابون، ونجح في تسجيل 10 أهداف.

ويحتل ناسيونال ماديرا المركز الثاني على سلم ترتيب الدرجة الثانية في البرتغال برصيد 33 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطة عن المتصدر فارنزي.

ويتأهل المتصدر والوصيف للدوري الممتاز.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول