القومي للترجمة: المركز له دور مهم فى نقل الثقافة للقارئ المصرىافتتاح معرض الفنان فاروق حسنى الثلاثاء 3 مارس بمجمع الفنونالناشرين المصريين: لدينا 400 مكتبة تخدم 100مليون مواطنالأنباء العمانية: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا مرتبطة بالسفر إلى إيرانالمعارضة القطرية: الدوحة تعتقل لبنانيا لانتقاده سياسة تميم بن حمدزعيم أكبر الأحزاب التركية المعارضة لوفد أوروبي: مستعدون لانتخابات مبكرةإسرائيل توافق على بناء نحو 1800 وحدة استيطانية في الضفة الغربيةالاتحاد الأوروبي يعاقب تركيين لمشاركتهما فى التنقيب عن النفط شرقي المتوسطالإمارات تعلن شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كوروناموسكو: توقيع اتفاق بين واشنطن وطالبان قد يقود لحوار أفغاني مباشرواشنطن تحذر من هجوم كبير محتمل ضد فندق في كينياوزير الرياضة يناقش حقوق البث لبطولة العالم لليد 2021 | صورمدرب الترجي : سيكون لنا رد فعل إيجابي أمام الزمالك غدا .. ولم نقلل من حجم الأبيضمهاجم الترجي: طوينا صفحة السوبر الإفريقي ومستعدون للفوز على الزمالكبعد السباحة والسلاح.. مصر تتصدر منافسات الرجال بكأس العالم للخماسي الحديث | صورالزمالك يرتدي الزي الأساسي أمام الترجي التونسي غداالإسماعيلي يواصل تدريباته قبل مواجهة الجونة.. وتأهيل الرباعيجهاز الإسماعيلي يتابع الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا«كارتيرون»: الزمالك يحتاج لمجهود كبير للفوز على حامل اللقب الإفريقي غدا4 مواجهات يخوضها الإسماعيلي خلال شهر مارس

الأزهر: وجود الواعظات بمعرض الكتاب تأكيد لنجاح مبادرة الإمام الأكبر

   -  
واعظات الأزهر

استقبلت واعظات الأزهر الشريف، اليوم الجمعة، رواد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك للرد على أسئلتهم واستفساراتهم حول الأمور الشرعية المختلفة.

وعبرت واعظات الأزهر، عن بالغ سعادتهن بمبادرة فضيلة الإمام الأكبر لتمكين الواعظات من الدخول في مجال الإفتاء، بعد خضوعهن لبرامج ودورات مكثفة، تحت إشراف كبار علماء وأساتذة الأزهر، تنوعت ما بين

صناعة المفتية مرورا بالإلقاء ونهاية بالإفتاء، ليبدأن العمل في الميدان، لتلبية حاجة الجمهور.

يأتي ذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة الاستعانة بواعظات أزهريات لتحقيق التواصل الأمثل مع الجمهور، وخاصة السيدات، للتعريف بأمور الدين.

ويشارك الأزهر الشريف للعام الرابع على التوالي بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51؛ انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام. ويقع الجناح في قاعة التراث رقم (4)، على مساحة ألف متر، تشمل أركان متنوعة مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة