مسابقة الإبداع الاولى لذوى الاحتياجات.. قصور الثقافة تكرم ٩٠ مبدع من أصحاب الهمم بصعيد مصر | صورفاروق حسني يطلق معرضه في قصر عائشة فهمي.. الثلاثاءأهم مخرجي الأفلام التسجيلية في اليابان وعالميا في زيارة لمكتبة الإسكندرية | صور"التنمية الزراعية المتواصلة" بالمؤتمر الدولي العاشر بـ زراعة الفيومفين احترام قوانين الريس.. ثورة غضب رواد تويتر من جامعة طنطامصر للطيران تلغي حجوزات جميع الركاب حاملي تأشيرة العمرةرئيس الأركان يلتقي قائد قيادة العمليات الخاصة المشتركة الأمريكيةأخبار الطقس.. فبراير يختم أيامه بأمطار خفيفة.. وتوقعات مارس مستقرة تماماعلاء مبارك يوجه رسالة شكر ويعلن موعد ومكان عزاء الرئيس الاسبقعلى مائدة عمومية اتحاد الغرف.. العنانى يعلن عن مجموعة قرارات لـ السياحيينالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بإعلان حالة الحداد 3 أيام لوفاة مباركرئيس الوزراء يصدر قرارين جديدين .. تعرف عليهماوزيرة الهجرة ورئيس العربية للتصنيع يشهدان توقيع اتفاقية للشراكة في مجال أنظمة الألومنيوم الحديثة‎رئيس الرقابة الإدارية يلتقي أعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وعددا من القيادات النسائية | صور١٣ فيلما في مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة بينها ٣ أفلام مصريةمحمد محيي يشوق جمهوره بالإعلان الترويجي لـ"سهرانين"رومان بولانسكي لن يحضر حفل توزيع جوائز سيزار الفرنسية بسبب انتقاداتفيديو.. محمد محيى يشوق جمهور ببرومو أغنية "سهرانين" من ألبومه الجديدفيديو.. أول رد من أخو هيثم زكى عن التفريط بمقتنيات النمر الأسود: هعمل متحفاعرف توصيات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربية

أمين عام رابطة العالم الإسلامي يرأس وفدًا لزيارة مواقع الإبادة الجماعية بالبوسنة وبولندا

-  
الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى - صورة أرشيفية

يجري الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى برئاسة وفد إسلامي رفيع المستوى من علماء العالم الإسلامي من مختلف المذاهب مصحوباً بقيادات دينية من عدد من أتباع الأديان- زيارة إلى موقع الإبادة الجماعية في سربرنتسا في البوسنة والهرسك ومعسكر الإبادة الجماعية في أوشفيتز ببولندا؛ ضمن جولة دولية في عدد من المواقع التي تعرضت للظلم والاضطهاد.

تأتي هذه الزيارة للتأكيد على التنديد بتلك الجرائم البشعة دون استثناء أيٍّ منها؛ فالمسلمون ينددون بكل عمل إجرامي أياً كان مصدره وعلى أي كان ضرره وأثره، وأن هذه هي قيم الإسلام، وسيُعَبِّر عن ذلك جمع غفير من القيادات الإسلامية من كبار العلماء الذين سيقومون بتلك الزيارات، والتأكيد كذلك على أن الموقف الإسلامي لا يحمل سوى قيمه الرفيعة المجردة، ليُعبّر عن عدالة الإسلام مع الجميع وأنه دين رحمة وإنصاف وأنه ضد كل ممارسات الشر وأن هذا الموقف لا يقتصر على داخله الإسلامي فقط، بل يشمل الجميع؛ فعدالة الإسلام ورحمته عامة.

وقامت رابطة العالم الإسلامي بمشاركة عدد غفير من كبار العلماء المسلمين بجهود متعددة موضحة عدالة الإسلام في مواقفه ذات الصلة وذلك في عدة زيارات ولقاءات ومبادرات وتصريحات وهو ما جعل الآخرين يعبرون عن ثقتهم بقيم الإسلام منعكساً على الصورة الذهنية الإيجابية المستحقة عن الإسلام والمسلمين في مواجهة كافة أشكال التطرف والتجني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة