بتحب الندوات روح صالون القاهرة الدولى.. عايز تسمع إنشاد اذهب لدار الأوبراحدث ليلاً| رسائل واتساب تحذر من انتشار "كورونا" وآخر تطورات "سد النهضة"الأحد.. بدء الحجز الإلكتروني لشقق "دار مصر" بالأسباقية "أون لاين"اجتماع السيسي مع "استرداد الأراضي" والأزمة الليبية أبرز عناوين الصحففيديو| نجل محمد شرف يكشف سبب حزنه في أيامه الأخيرة.. وأزمة اسم "سامبو"إغلاق طريق العين السخنة لانعدام الرؤيةشوبير يكشف حقيقة اشتباك زيزو مع حازم إمام في مران الزمالك.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يوبخ خالد الغندور.. ومحمد فضل يكشف عن إمكانية تأجيل مباراة القمةخالد جلال : الزمالك يمتلك أفضلية أمام الأهلي في مباراة السوبر المصريكلوب يتحدث عن هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو وأسباب تغيير ساديو مانيالصحة تواصل حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان لليوم الرابع على التوالىالأرصاد: استمرار فرص الأمطار على القاهرة الكبرى اليوم.. وارتفاع تدريجى بالحرارة غدًاوزير الأوقاف: يجب التصدي للدول الراعية للإرهاب«صحة شمال سيناء»: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد «شلل الأطفال»تأجيل انعقاد القمة العربية الأفريقية المقرر عقدها في الرياضتدشين «متحف الشهداء» على «فيس بوك».. وصاحب المبادرة: «مؤمن بالحلم وعندي ثقة في تحقيقه»شجرة مريم ومجمع الأديان .. ماذا تفعل الدولة بمسار العائلة المقدسة بالقاهرة .. شاهدصحة شمال سيناء: تحقيق 95.22% من المستهدف في التطعيم ضد شلل الأطفالشاهد .. صورة نادرة من حي السيدة زينب قبل 112 عاماًرغم فوائدها.. عصائر الخضروات لها أضرار

تعاون بين «الغرف التجارية» وبيلاروسيا لزيادة التبادل التجاري وإقامة استثمارات مشتركة

-  
جانب من اللقاء

استقبل إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، أحمد كيلاني، رئيس مجلس الأعمال المصري البيلاروسي، لبحث أوجه التعاون، خلال الفترة المقبلة لزيادة حجم التبادل التجاري وإقامة استثمارات مشتركة تفيد اقتصاد البلدين.
يأتي ذلك في إطار الحراك السياسي والاقتصادي الدولي، الذي تشهده مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وبحث الجانبين خلال اللقاء سبل التعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية، ومجلس الأعمال المصري البيلاروسي، للمساهمة في إنجاح منتدى رجال الأعمال المصري البيلاروسي، المقرر انعقاده في فبراير المقبل، لتنشيط التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.
ورحب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بزيارة أحمد الكيلاني، وزيادة التعاون لبحث سبل جديدة ترفع من معدلات التبادل التجاري بين مصر وبيلاروسيا، وتؤدي إلى جذب مزيدًا من الاستثمارات إلى السوق المصري، وإقامة شراكات ثنائية متبادلة تفيد البلدين خاصة في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها مصر، والتي تستهدف تشجيع الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري مع البلاد المختلفة.
وشدد رئيس اتحاد الغرف التجارية، على التعاون مع كافة الجهات داخليًا وخاريجًا من أجل دعم اقتصاد مصر القومي، وزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية، في ظل فترة التنمية والتطوير التي تعيشها مصر. وسعي قياداتها بتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنمية والتطوير ودعم سبل التطور العصري، ومنها التحول الرقمي، والشمول المالي، لنقل اقتصادنا إلى مرحلة التطور الحقيقية وهو ما يسعى إليه الجميع حاليًا. واستكمل رئيس اتحاد الغرف، إن مساندة إي فعاليا أو منتديات هدفها دعم بلدنا واقتصادها القومي أمرا طبيعيا ويزداد هذا الدور ويتنوع تدريجيا بهدف تحقيق التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة بالتعاون مع القطاع الخاص. من جانبه أكد أحمد كيلاني، أن زيارته لرئيس اتحاد الغرف التجارية هدفها التعاون المثمر لدعم اقتصاد مصر القومي، خلال الفترة الحالية في ظل الحراك السياسي والاقتصادي غير المسبوق، الذي تشهده مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. ودعا "الكيلاني"، إبراهيم العربي، للمشاركة في اجتماع مجلس الأعمال المصري البيلاروسي، المقرر له في فبراير المقبل بالقاهرة، وتنظيم منتدى لرجال الأعمال من البلدين لتنشيط التبادل التجاري والاستثماري بينهما. وأشار إلى أهمية التعاون مع اتحاد الغرف التجارية لتحقيق أكبر استفادة من هذا المنتدى على المستوى الاقتصادي للبلدين. وطالب رئيس مجلس الأعمال المصري البيلاروسي، إلى إقامة معرض للشركات المصرية، على هامش اجتماع المجلس، حيث إن مشاركة اتحاد الغرف التجارية في المنتدى المصري البيلاروسي، سيساهم في إنجاح المنتدى بما يحقق الهدف الأسمى وهو دعم اقتصاد مصر القومي.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة