ترشح أحمد عبد اللطيف فى القائمة المختصرة لجائزة ArabLit Story لعام 2020كيف تسبب الطاعون فى انهيار الإمبراطورية الرومانية المقدسة10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليسصور.. لجان التصالح في مخالفات البناء تعمل ليلا بالغردقةمؤرخون: عبدالناصر حكم مصر في وقت صعب وواجه تحديات كبرىوزير الأوقاف: الانغلاق الثقافي يعرقل الفهم الصحيح لنصوص الدين"التنسيقية" عن القائمة الوطنية: سندعم عناصر شبابية في انتخابات النوابصور.. انتشار فرق الطوارىء فى شوارع مطروح استعدادا للسيولمخاوف متزايدة من تسبب كورونا فى موجة إصابة بمرض باركنسونانتهت في الدوري - الإسماعيلي (1)-(3) بيراميدز.. فوز هام للضيوفافتتاح 6 مساجد جديدة بمطروح وجارى الانتهاء من إنشاء 7 آخرينلجنة من وزارة الزراعة تبدأ في حصر المساحات القابلة للاستصلاح في الوادى الجديدمشاهد من انهيار منزل قرية ونينه بسوهاج .. صورلجنة المشروعات ببنى سويف تزور قرى الواسطى لرصد مستوى الخدمات.. صورارتفاع عدد المتقدمين للترشح لانتخابات "النواب" بالمنتزه فى الإسكندرية لـ74بعد مد فترة التصالح شهرًا.. اِعرف المحافظة الأولى في عدد الطلبات22 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات النواب بالوادي الجديدانفجار خط صرف صحي بالقرب من مترو وادي حوف

مركز شباب العوامية بسوهاج الأول على الجمهورية بدوري الشباب للثقافة الرياضية

   -  
مركز شباب العوامية

حقق مركز شباب العوامية ممثل محافظة سوهاج المركز الاول على مستوى الجمهورية فى دورى الشباب للثقافة الرياضية النسخة الثانية الذي ينظمه الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واحتضنها مركز التعليم المدني بالجزيرة.

وقد نظم الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود، دوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية للعام الثاني على التوالي، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووسط حضور كبير من الإعلاميين وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

ويهدف دوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية، إلى مشاركة الفرق والأنشطة المتواجدة في مراكز الشباب بعيدًا عن فرق كرة القدم

والألعاب الجماعية الأخرى، الذي يفضل عدم مشاركتها من أجل إتاحة الفرصة لباقي الأنشطة الأخرى داخل المراكز في المشاركة بالمسابقة.

وقد توج مركز شباب العوامية "سوهاج"، بالنسخة الثانية من دوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية، بعد الفوز على مركز شباب دست الإشراف "البحيرة" بنتيجة (7-6)، في مباراة شهدت إثارة كبيرة من جانب الفريقين.

وجاء ترتيب مراكز الشباب خلال النسخة الثانية من دوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية كالتالي "المركز الأول العوامية (سوهاج)، المركز الثاني دست الإشراف (البحيرة)، المركز الثالث الجزيرة (القاهرة)، المركز

الرابع أبو عياد الشيخ زايد (الإسماعيلية)، المركز الخامس العواونة (بني سويف)، المركز السادس الفيوم (الفيوم)، المركز السابع جواد حسني (البحيرة)، المركز الثامن 6 أكتوبر (الجيزة)".

وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فريق مركز شباب العوامية بعد حصوله على المركز الأول، والتي تبلغ قيمته المالية 60 ألف جنيه ومركز شباب دست الإشراف صاحب المركز الثاني الذي حصل على جائزة مالية تقدر بنحو 50 ألف جنيه وقام الفريقين بالتقاط الصور التذكارية رفقة وزير الشباب والرياضة .

نجاح مركز شباب العوامية جاء باشراف الدكتور محمد فريد شوقي وكيل الوزارة الشباب والرياضة بسوهاج والدكتور جاد الزناتي مدير الاداره العامة للشباب ومحمد السيد عبد المنعم مدير إدارة شباب ساقلتة وقيادة الكابتن أحمد سليم رئيس مجلس الإدارة ومرسي علي مدير المركز ومحمد فرج مشرف الفريق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة