مليون شكوى!جنازة الوفاء.. ورد الاعتبارقبل التنحى بأيام!وخاب ظنهم بعد الجنازة العسكريةصوتُ الرئيس مباركديفيد إجناتيوس يكتب: وفاة مبارك تعكس مفارقة الشرق الأوسط وآلامهوفاة مبارك الكاشفةأفندم.. أنا موجودكلمة السركما يليق به وبنااعراض انيميا نقص الحديد عديدة ومنها الدوخة وتورم اللسان"بيطرى الدقهلية": ننسق مع الأمن لمنع نقل الطيور الحية بين المحافظاتفودة يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة خلال زيارتهم لشرم الشيخ| صوررئيس الاتحاد المصري للدارتس: إقامة النسخة الثانية من البطولة أكتوبر المقبل بشرم الشيخمحبا لوطنه.. شقيقة زويل: كان يجلس في المعمل 18 ساعة يوميا.. فيديوكذب وافتراء.. رد زكريا عزمي على حديث عمرو موسى أن مبارك كان منفردا بالحكممعاون وزيرة التضامن سيتم تقديم الإعانة الكاملة لمواطنة لديها عجز كامل بالبصر.. فيديوكانت زي أمهاتنا.. طلاب مدرسة ينعون مدرستهم في مشهد مبكي.. فيديوعزة العشماوي: تنسيق مع الوزارات لإنجاح تنفيذ الخطة الوطنية للطفولة والأمومةالفلاحين تنشر أهم توصياتها من أجل مقاومة أزمة المياه الحالية.. تفاصيل

طلاب «بترول مطروح» يشاركون في دراسة لاستكشاف المياه الجوفية

   -  
جامعة مطروح

قال الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الجمعة، إن طلاب المستوى الثالث في كلية علوم البترول والتعدين، يشاركون في دراسة حقلية لاستكشاف المياه الجوفية، ودراسة تأثير تداخل مياه البحر على بعض مناطق الساحل الشمالي الغربي لمصر، وذلك خلال الفترة من 21 يناير وحتى 5 فبراير المقبل.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الدراسة تهدف إلى تدريب الطلاب على أعمال المسح الجيوفيزيائي والحقلي، وإجراء القياسات العملية المختلفة باستخدام أجهزة الجيوفيزياء.
جدير بالذكر، أن التدريب يأتي ضمن مشروع "دراسات جيوفيزيائية للمنطقة الساحلية من الضبعة إلى سيدي براني"، في إطار الخطة الإستراتيجية لمعهد علوم البحار والمصايد فرع الإسكندرية، والتابع لأكاديمية البحث العلمي بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة