استمرار اعمال التطهير والتعقيم ورش الشوارع بقرية أولاد حمزة بسوهاج"أمان" تقدم السلع الغذائية بسعر المصنع فى 15 منفذا بالأقصر.. صورمحافظ القليوبية يجرى جولة تفقديه مفاجئة بحى شرق وغرب شبرا الخيمةصور.. رى الأقصر ترفع المخلفات والقمامة من المصارف والترع بمدينة الطودسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم العاشر لحظر التجوالنقيب الصيادلة بالشرقية: توزيع كمامات ومطهرات على العاملين بالمستشفيات الحكوميةمليون و400 ألف جنيه لمد خطوط المياه لقرى مركز سمالوط بالمنيااضبط مخالفة.. سوق قرية محلة مرحوم يتحدى المسئولين فى غياب مجلس مدينة طنطاتموين المنوفية تحرر 188 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارتحرير 28 محضر فى حملة تموينية مكبرة بمركز البلينا بسوهاجأماكن في المنزل يمكن أن يتسلل إليها فيروس كوروناهل شراء الملابس المستعملة ينقل عدوى كورونا؟عقار مثبط للمناعة يظهر نتائج مبشرة لعلاج كورونا في مدينة ووهان الصينيةاستطلاع دولى لـ6200 طبيب: دواء الملاريا هو العلاج الأكثر فاعلية ضد كورونامستشفى نيويورك تحول آلات توقف التنفس أثناء النوم إلى أجهزة تنفس صناعىمذيعة CNN بالدوين تعلن إصابتها بكورونا بعد أيام من إصابة زميلها كريس كوموشاهد.. العسكريون الروس يعقمون دور المسنين فى إيطالياوفاة 16 وتسمم 15 لتناولهم كحول مغشوش ظنوا أنه يقيهم من كورونا في البيرو"الصحة العمانية": تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 277 حالةخوفا من كورونا.. شاهد سائق أمريكى يخرج قطارا عن مساره ليصطدم بمستشفى عائم

محافظ القليوبية يناقش المخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها

   -  
اللواء عبد الحميد الهجان

ناقش اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، دراسة هيئة التخطيط العمراني للمخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها.
وتم عرض رؤية تنموية وعمرانية شاملة في ضوء استغلال الإمكانيات المتاحة للوصول إلى خطة طموحة تستهدف النهوض بكافة الخدمات والمشروعات بمركز ومدينة بنها، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة والربط بين موازنة الدولة، وما يستهدف تحقيقه من خدمات على مستوى المدينة.
حضر الاجتماع الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام، والمهندسة سلوى عبد الوهاب، نائب رئيس هيئة التخطيط العمراني، ورئيس مدينة بنها، ومدير التخطيط العمراني.
وأكد المحافظ أهمية هذه المخططات في تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لجميع أهالي مدن المحافظة وقراها في المجالات التنموية والخدمية، وهو الذي سيسهم بدوره في تنمية الاقتصاد والتنمية العمرانية لمركز ومدينة بنها، وخاصة في ظل توفير هذه المخططات للقواعد العامة أمام الوحدات المحلية للاستعانة بها في تطبيق القوانين والضوابط المنظمة تجاه المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة، بالإضافة إلى توفير بيئة مخططة ورسمية للامتداد العمراني للمدن تجنبا للبناء العشوائي غير الرسمي الذي يؤثر على تحقيق التنمية المنشودة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة