حسن الهيدوس يغيب عن السد القطري لمدة ثلاثة أشهرإصابة لاعب بتروجت في الخلفيةأتلتيكو مدريد يتقدم علي ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأولساؤول يحقق رقم قياسي مع أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبابالصور.. بتروجت يشعل صراع الصعود للممتاز.. وبات على مسافة 5 نقاط من الصدارةالزمالك بزي جديد في السوبر أمام الأهليميدو يكشف مصير حازم إمام في قمة الأهلي والزمالك بالسوبرشاهد.. أتلتيكو مدريد يُسقط ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروباشاهد.. هالاند يقود دورتموند للفوز على باريس سان جيرمان في دوري الأبطالأرقام قياسية بالجملة لـ "هالاند" نجم دورتموند عقب ثنائية باريسانتهت - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربولانتهت دوري الأبطال - دورتموند (2)-(1) سان جيرمان.. هالاند البطلرود خولييت: صلاح "يغش".. يفعل مثل ميسي تماماسيميوني يتفوق على كلوب.. أتليتكو يذيق ليفربول الهزيمة الأولى في 2020هالاند يضم سان جيرمان لقائمة ضحاياه ويقود دورتموند للفوزهدف ملغي وفرصة محققة في ملخص 72 دقيقة لـ صلاح أمام أتليتكو مدريدجزر كايمان ..ماذا تعرف عن أشهر مخابئ الأموال في العالم؟ | صوراقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" من هو النبى هود؟"ثقافتنا مستقبلنا".. معرض فني بمتحف آثار ملوي الأحدطلب إحاطة بالبرلمان بشأن الصناعات الملوثة للبيئة

محافظ القليوبية يناقش المخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها

   -  
اللواء عبد الحميد الهجان

ناقش اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، دراسة هيئة التخطيط العمراني للمخطط الإستراتيجي لمركز ومدينة بنها.
وتم عرض رؤية تنموية وعمرانية شاملة في ضوء استغلال الإمكانيات المتاحة للوصول إلى خطة طموحة تستهدف النهوض بكافة الخدمات والمشروعات بمركز ومدينة بنها، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة والربط بين موازنة الدولة، وما يستهدف تحقيقه من خدمات على مستوى المدينة.
حضر الاجتماع الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام، والمهندسة سلوى عبد الوهاب، نائب رئيس هيئة التخطيط العمراني، ورئيس مدينة بنها، ومدير التخطيط العمراني.
وأكد المحافظ أهمية هذه المخططات في تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لجميع أهالي مدن المحافظة وقراها في المجالات التنموية والخدمية، وهو الذي سيسهم بدوره في تنمية الاقتصاد والتنمية العمرانية لمركز ومدينة بنها، وخاصة في ظل توفير هذه المخططات للقواعد العامة أمام الوحدات المحلية للاستعانة بها في تطبيق القوانين والضوابط المنظمة تجاه المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة، بالإضافة إلى توفير بيئة مخططة ورسمية للامتداد العمراني للمدن تجنبا للبناء العشوائي غير الرسمي الذي يؤثر على تحقيق التنمية المنشودة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة