تعرف على طعون مهمة تنظرها محكمة النقض خلال الأسبوع الجارىالسيطرة على حريق أكشاك بجوار سور السكة الحديد فى القناطر الخيريةإيطاليا تعلن وفاة شخص على أراضيها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدأمريكا تطور لقاحًا ضد «كورونا».. والفيروس يصل لإسرائيل89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهدعمرو دياب يتصدر أنغامي بـ 3 أغاني من ألبوم سهرانهند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء اتروالمطرب الأردنى مجدي خوري يقدم حفلا غنائيا فى نويبعأمير كرارة يوجه تحية للدكتور مجدى يعقوبالزراعة: 5 توصيات لزيادة انتاج الفراولة ومكافحة امراض المحصول.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يتحدث عن حماية السائح كواجب دينى ووطنى بلقاء اليوم بشرطة السياحة11 مارس ..أخر موعد لتسليم وحدات مشروع "JANNA بمدينة العبورشيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكترتعرف على تفاصيل مواعيد تسليم المناطق الأكثر تميزا.. فيديوفيديو.. "طَبيب الغلابة": الله سخرنا لخدمة البشر وسأتباهى بالخير أمامه يوم الدينسميح ساويرس: ملائكة من عند الله تسير خلف مجدى يعقوب وتساعده.. فيديوالفنان قصى خولى يَكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد مع نجوم مصريينمحمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي في القناة الأولي المصريةشيماء سيف: مش مضايقة من زيادة وزنى.. ونفسى ألعب أدوار غير الكوميديا

بعد انتشار فيروس كورونا.. فحص 14 حالة في بريطانيا

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية الغد تقريرا حول مدى انتشار فيروس كورونا الجديد في لندن واسطنبول وذلك بعد انتشاره في الصين الشعبية وارتفاع حصيلة الوفيات بها.

وأوضح التقرير أنه يجري فحص 14 حالة في بريطانيا منهم 5 حالات تم الإعلان عن عدم اصابتهم و 9 حالات ينتظرون النتيجة إلا أن الحكومة البريطانية أكدت ان هذه الإجراءات احترازية ولكن لا يوجد اشتباه في إصابة أحد بهذا الفيروس.

واشار التقرير الى ان وزير الصحة التركي بدأ في اتخاذ الإجراءات الاستثنائية على المعابر الحدودية ولم يتم رصد أي حالة حتى الآن.


وكان التلفزيون الرسمي الصيني، أعلن اليوم الجمعة، تسجيل 25 حالة وفاة بفيروس كورونا الجديد. 

وأصيب حتى الآن نحو 830 شخصا بالفيروس، بينما توفي بسببه 25 شخصا مما دفع مدينة ووهان لقطع المواصلات بينها وبين المدن الأخرى.

ووصفت منظمة الصحة العالمية فيروسات كورونا أو الفيروسات التاجية بأنها "مجموعة كبيرة من الفيروسات التي تسبب مرضا يتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى أمراض أكثر حدة". 

وتشمل الأعراض الشائعة للعدوى أعراض الجهاز التنفسي والحمى والسعال وضيق التنفس وصعوبة التنفس. وفي الحالات الأكثر شدة، يمكن أن تسبب العدوى الالتهاب الرئوي والمتلازمة التنفسية الحادة والفشل الكلوي وحتى الموت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة