تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهىاليوم.. محمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي فى القناة الأولى المصريةفيديو.. ظافر العابدين: "أم كلثوم بتتسمع على المقاهى التونسية أكثر من المصرية""الديوان الإسبرطى" عن تاريخ الجزائر قبل الاستعمار.. هل تفوز بالبوكر؟مذكرات جون بولتون ضد ترامب.. من ينتصر المستشار السابق أم البيت الأبيض؟اليوم.. إعادة محاكمة 35 متهما في "شغب جزيرة الوراق"الجنايات تستكمل محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"فيديو| كوكي مجدي ترقص على أغنية "امتى"إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)تراجع تمثيل النساء فى الأفلام المشاركة «برلين» السينمائى يحتفل بدورته الـ70 بالعودة لجذوره السياسية"التنسيق الحضاري": دورة استثنائية من مسابقة "تراثي 5" لهذه الأسبابوفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"

بمناسبة عيد الشرطة.. «الداخلية» توجه قافلة لتقديم الرعاية الاجتماعية والطبية بسوهاج

-  
وزارة الداخلية

قامت وزارة الداخلية بإيفاد قافلة إنسانية، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني بعض القرى بمحافظة سوهاج، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
تم توزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر، لاسيما استخراج الأوراق الثبوتية، فقد تم استخراج بطاقات الرقم القومى لعدد من الأهالى.
ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.
جاء ذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية - برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة