محافظ الغربية: حملات تطهير مكبرة تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا| صوردورة خريجى الأزهر لوعاظ ليبيا: الوطن أغلى ما يملك الإنسان وحمايته فرضرئيس البرلمان الليبي: إعلان القاهرة الأقرب لحل الأزمة الليبية"التنمية المستدامة" ينظم قافلة بيطرية للأغنام والإبل في براني بالمجانابن ترامب يمثل أمام المحكمة في 7 أكتوبرطريقة تسجيل شقتك في الشهر العقاري: لن تسدد 7% من ثمن الوحدةالمراكز التكنولوجية بأسيوط تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءتداول مرن.. تعرف على أهمية إنشاء رقم قومي للعقارات في مصرباحث: وعي الشعب أفشل مخططات الإخوان.. والجماعة تمر بتخبط غير مسبوقداعية إسلامي: لا يوجد دليل على لبس الجن للإنسانتنسيق الشهادات المعادلة 2020.. طرق التعرف على نتيجة الترشيحنيفين جامع: طرح 7 مجمعات صناعية أكتوبر المقبل.. وإلغاء الضريبة العقارية على المصانع خلال أيامغرفة دبي التجارية توقّع اتفاقية استراتيجية مع غرفة تل أبيببالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعةمصر تتسلم 3 هاربين.. أين وصلت التحقيقات بقضية "اغتصاب فتاة فيرمونت"؟النيابة تكشف تفاصيل ترحيل 3 متهمين في قضية "فتاة فندق فيرمونت"إصابة 5 أشخاص في حادثين منفصلين بالداخلة والفرافرةالتأديبية تبرأ مدير "تعليم بور سعيد" من تهمة شراء معدات غير مطابقة للمواصفاتالضحكة لم تفترق وجه دوا ليبا فى سهرتها مع أنور حديد بنيويورك .. شوف الصورأحد معجبي إسعاد يونس يرسم صورتها بالآيس كريم

بمناسبة عيد الشرطة.. «الداخلية» توجه قافلة لتقديم الرعاية الاجتماعية والطبية بسوهاج

-  
وزارة الداخلية

قامت وزارة الداخلية بإيفاد قافلة إنسانية، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني بعض القرى بمحافظة سوهاج، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
تم توزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر، لاسيما استخراج الأوراق الثبوتية، فقد تم استخراج بطاقات الرقم القومى لعدد من الأهالى.
ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.
جاء ذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية - برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة