بهدف نظيف.. الجونة يتفوق على أسوان في الدوري الممتازمحمد صلاح خارج قائمة ليفربول ولينكولنتعادل المصري والإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما في الدوريالأهلى يترقب قرار فايلر النهائي .. ويرفض إقالته بسبب الشرط الجزائىتشكيل بايرن ميونيخ في السوبر الأوروبي«فيفا» يهنئ الأهلي بالتتويج بلقب الدوري للمرة الـ42مصدر: الأهلى يفاوض ثلاثه مدربين أجانب.. ومصرى في الصورةفي غياب صلاح... انطلاق مباراة لينكولن وليفربول في كأس الرابطةبيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف فى الشوط الأولمنافس الزمالك.. مدافع الرجاء يتعرض لإصابة قوية في مباراة أمام الوداد البيضاوي30 دقيقة .. ليفربول يتقدم بهدفين على لينكولن سيتي في كأس الرابطة الانجليزيةبايرن ميونخ ضد إشبيلية.. أوكامبوس يمنح الفريق الأندلسي التقدم بعد مرور 12 دقيقةمحمد فاروق يسجل الهدف الثاني لـ بيراميدز في مرمى الاسماعيلي.. فيديوليفربول يتقدم برباعية في الشوط الأول على لينكولنمحمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي يعلن ترشحه في انتخابات مجلس النواببايرن ميونخ ضد إشبيلية.. صاروخية جوريسكا تمنح البافاري التعادل في شباك بونوVAR يتدخل ويلغي ركلة جزاء لـ عبدالله السعيد ويمنح الإسماعيلي فرصة التعديلأمير مرتضى منصور يهنئ بن شرقي بعيد ميلاده الـ26بطولة الإسكندرية المفتوحة للقوارب الشراعية تواصل منافساتها لليوم الثاني علي التواليشبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع" رحيل عبد السلام عن جهاز الزمالك

«الحماية المدنية» تساعد مواطنة مسنة لنقلها لإحدى المستشفيات بالإسكندرية

-  
قوات الحماية المدنية - أرشيفية

في لفتة إنسانية.. استجابة قوات الإدارة العامة للحماية المدنية، لالتماس مواطنة لنقلها لإحدى المستشفيات نظراً لحالتها الصحية وعدم قدرتها على الحركة.
تبلغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، بطلب المساعدة لإنزال سيدة (مسنة مريضة) من العقار محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل، لنقلها لإحدى المستشفيات لسوء حالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة.
على الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالمديرية إلى محل البلاغ، وتمكنت من إنزال السيدة ونقلها إلى إحدى المستشفيات بواسطة سيارة إسعاف وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة.
قدمت المواطنة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لملتمسها والحرص على رعاية الحالات الإنسانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة