تعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد كهرباء كودى بعد مد فترة تلقى الطلباتوزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصرى" لأبناء المصريين بالخارج اليومإجازة مدفوعة الأجر لمرشحى "النواب" من العاملون بالجهاز الإدارى..اقرأ التفاصيل4 معلومات عن تأمين الأخطار الالكترونية.. تعرف عليهاسفير مصر بروما يطالب بإيجاد حلول سريعة للحد من الفاقد والمهدر من الغذاءحبيب: أردوغان عميل للمخابرات الأمريكية والإخوان يكذبون كما يتنفسونعضو "العليا للحج": أسعار العمرة قد ترتفع عن العام الماضيالمالية تكشف عن "فيزا" الموظفين المُحدثة: لا تلامسية وتشتري بها مقدماشوقي: بعض طلاب رابعة ابتدائي سيخوضون امتحانا موحدا مع طلاب دول أخرىعمر كمال ينفي إصابته بكورونا: ذهبت للمستشفى بسبب الإرهاقطارق يحيى يطالب بمقاطعة تويتر بسبب دعوات العنف ضد مصرمواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةجمال الغندور يدعم مبادرة مقاطعة "تويتر" للقضاء على دعوات العنفطلعت يوسف: اعتذرت عن تدريب الاتحاد مرتين.. ومستمر أدبيا لنهاية الموسممحمد عبد المنصف: يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد تويتر لمساعدته فى التحريض على العنفأحمد بلال يؤيد مقاطعة تويتر لتحريضهم على العنف.. ويطالبهم بالاعتذاررضا عبد العال يؤيد مقاطعة تويتر بسبب حملات التحريض على العنففايلر: أنا من قمت بفسخ عقدى مع الأهلي وليس مجلس الإدارةموعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدورى اليومفايلر يوجه رسالة للأهلي من على سلم الطائرة قبل العودة لبلاده

متحف شهير يجهز تمثال شمع لـ محمد صلاح

   -  
محمد صلاح

أعلن متحف مدام توسو الشهير في لندن أنه سيقوم بتصميم تمثال شمعي خاص للدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

نشر حساب المتحف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لصلاح خلال تجهيزاته وتحديد مقاسات

جسده وملامح وجهه، من أجل تكوين تمثال شمعي، وقال صلاح في الفيديو: "أنا مو صلاح، سأحصل على شبيهي في وقت لاحق هذا العام".

يعد مدام توسو من أشهر متاحف الشمع في العالم، والذي يهتم بصنع تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات مثل الفن والرياضة، والسياسة.

ويتربع ليفربول بقيادة صلاح على صدارة البريميرليج برصيد 67 نقطة، وسجل صلاح 11 هدف حتى الأن بمسابقة الدوري الإنجليزي بهذا الموسم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة