كيف يتغلب المصدرون على عوائق الوصول إلى الأسواق الحبيسة فى أفريقيا؟امرأة تطالب زوجها بـ153 ألف جنيه لعلاج إصابتها فى انقلاب سيارتهاعرف عقوبة عاطل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة مواطنين بالدرب الأحمرترامب: الولايات المتحدة تأتى بالمرتبة الأولى فى مواجهة فيروس كورونافيديو.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان فاشى ولا يريد لأحد أن يتنفسنائبة برلمانية: لابد من تفعيل التحاليل قبل الزواج لمنع حدوث مشكلات.. فيديوايمن الكاشف: عقوبات مباراة السوبر لم تكن رادعةفيديو.. أردوغان يطلب التبرع لتعليم الفقراء.. وحقيبة زوجته بـ300 ألف ليرةأستاذ طب نفسى يكشف سبب عقوق الأبناء لوالديهم.. فيديوخلال غيابه .. أنثى أسد البحر تستعرض قوتها كأسد الغابةأخفى موعد الضربة الجوية ورفض الانسحاب.. 5 مواقف لـ"مبارك" في حرب أكتوبر (فيديو)هيئة الكتاب تصدر "مختارات ياقوت" تحفة نادرة تثبت عبقرية الفن الإسلاميللمناقشة.. صالون مكتبة معهد جوته يقدم رواية "بيت القبطية" لـ أشرف العشماوىترامب: مخاطر إصابة الأمريكيين بكورونا لا تزال ضئيلة للغايةرئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا بسبب كوروناولي العهد السعودي يؤكد أهمية علاقة المملكة مع المغربشاهد.. محمد صلاح أثناء تدريبات ليفربول استعدادا لمباراة واتفوردالمصري يستكمل ترتيباته لاستقبال بعثة نهضة بركان المغربيأنا هعلمك القانون.. مرتضى منصور يواصل هجومه الناري على الجنايني"التضامن" تطلق اليوم برنامجًا لمحاربة ختان الإناث ومكافحة الإدمان

وفد الأهلي وأحدى الشركات الراعية يتلقى التهاني بقرب افتتاح فرع النادي في الأقصر

   -  

فرحة كبيرة يعيشها عشاق الأهلي، ومحبوه في الأقصر ومحافظات الصعيد، بالتزامن مع زيارة وفد الأهلي وأحدى الشركات القابضة للمدينة، لتفقد فرع النادي الجديد هناك، والإعلان عن قرب الافتتاح، والبدء في تلقي  طلبات الراغبين في الحصول على العضوية، بناء على قرار من مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب، في حدث تاريخي هو الأول من نوعه.

وكان وفد «الأهلي» وأحدى الشركات القابضة ، قد بدأ جولته التفقدية لفرع النادي الجديد أمس الخميس، وشملت جميع المنشآت والمباني، والاطلاع على الموقف المالي والإداري، بهدف إعداد تقرير مفصل عن الوضع الحالي، ورفعه للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ، لاتخاذ القرارات اللازمة، تمهيدا لافتتاح الفرع.

وضم وفد الأهلى كلا من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وعماد حلمي، المدير المالي، ورؤوف

عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي، وخالد بيبو، مدير أكاديمية الأهلي، وكمال محسن مدير الحاسب الآلي، ووائل محمدي مدير شؤون العاملين، ومحمد الألفي، مدير الخدمات، ومحمد فتحي ممثل الشؤون القانونية، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات.

وترأس وفد أحدى الشركات القابضة، محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الذي قدم شرحا وافيا ومفصلا عن المنشآت الحالية في الفرع، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على فتح باب تلقي طلبات الاشتراك والحصول على عضوية الفرع، من خلال المقر الدائم في المكتبة العامة بالأقصر، اعتبارا من غد السبت.

يذكر أن فرع الأهلي الجديد في الأقصر، يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والتي تم الإعلان عنها من خلال توقيع مذكرة التفاهم، مع أحدى الشركات القابضة برئاسة محمد كامل، حيث تم الإعلان في مؤتمر صحفي عن مشروع «وحدة الأهلي الاقتصادية..2045»، وتضم أربعة مشروعات عملاقة من بينها فرع الأقصر.

ويقع فرع الأهلي بالأقصر على مساحة 17 فدانا، تم استغلالها على النحو الأمثل في إنشاء بنية تحتية تتمثل في ملعب رئيسي لكرة قدم مجهز بمدرجات، بالإضافة إلى ملعب خماسي، وملعب للكرة الطائرة واليد والسلة.

ويضم الفرع أيضا  مبنى اجتماعيا مكونا من ثلاثة طوابق، يشتمل على تراس ومطعم ومكاتب إدارية، بالإضافة إلى بعض المساحات التي تم الاتفاق خلال الجولة التفقدية على استغلالها بالصورة التي تخدم الأعضاء.

ويوجد بالفرع مسجد وحمام سباحة، سوف يتم استغلاله على النحو الأمثل لخدمة الأعضاء وتدريبات الفرق والأكاديميات من مختلف الأعمار، كما توجد صالة مغطاة تم تجهيزها للألعاب الفردية والجماعية، وستضم أيضا صالة للجيم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة