ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائىالمتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمةحريق أعلى دائرى المعادي يلتهم 7 سيارات.. فيديوجنايات الإسكندرية تقضى بالسجن 7 سنوات لعاطل أشعل النيران فى زوجته وحماته

شاهد..مباراة الزمالك ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

   -  

تقدم بوابة الوفد بث مباشر لمباراة  زمالك مع مازيمبى الكونغولى، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

يدير اللقاء الحكم السنغالى ماجيتى نداى، ويعاونه كل من الحاج ماليك سامبا ونوح بانجورا وادفيرت ضيوف.

يدخل الفريق المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج فى الفترة الأخيرة محليا وأفريقياً، خصوصاً أن الزمالك يحتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وقريب جداً من التأهل فى حال النجاح فى الفوز الليلة على مازمبى، حيث سيتساوى الفريقان فى عدد النقاط وتبقى الجولة الأخيرة لتحدد من يحتل قمة المجموعة.

وأعلن الجهاز الفنى واللاعبون التحدى وشهدت التدريبات حالة من التركيز الشديد بعد أن منح تأجيل مباراة المصرى التى كانت مقررة الاثنين الماضى الفرصة للجهاز الفنى لتجهيز لاعبيه بشكل أفضل من خلال المران على

الخطة التى سيواجه بها بطل الكونغو، حيث قام الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بنفسه بالإشراف على النواحى الخططية والتكتيكية وعمل تدريبات إضافية لعدد من اللاعبين فى المراكز المختلفة وكذلك عقد جلسات فنية ونفسية مع بعض نجوم الفريق.

ويلعب الفريق الأبيض المباراة بخطة متوازنة تعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب مع الضغط من الأجناب بهدف السيطرة على مجريات الأمور داخل المستطيل الأخضر مع التركيز على إيقاف مكامن الخطورة للمنافس ومنع تقدم ظهيرى الجنب مع محاولة إحراز هدف مبكر.

ويعتمد الجهاز الفنى على عامل الأرض والجمهور، بالإضافة الى حماس اللاعبين الذين يسعون لرد الاعتبار بعد خسارة الفريق الأبيض أمام مازيمبى فى الجولة الأولى بملعب لوباماشى بثلاثية نظيفة كانت سبباً

فى الاطاحة بالمدرب الصربى ميتشو.

وأكد سامى الشيشينى، المدرب العام، على أن استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبى الكونغولى المقبلة سارت بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز وأن الفريق يمر بحالة استقرار فنى ونفسى، وجميع اللاعبين فى حالة تركيز عالية وجاهزون من الناحية الفنية، و«كارتيرون» يقود التدريبات بتركيز كبير ويعرف ماذا يريد من المباراة، والإدارة تقدم له وللفريق كل الدعم.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم الحارس محمد أبوجبل وأمامه محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى وحازم إمام فى الدفاع وطارق حامد وفرجانى ساسى فى الوسط وأمامهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى ويقود الهجوم مصطفى محمد.

على الجانب الآخر.. يطمح مازيمبى الكونغولى فى تحقيق الفوز والانفراد بقمه الموجهة، ويراهن ميهايو بامغيل المدير الفنى للفريق على لاعبيه وقدرتهم فى انتزاع الثلاث نقاط مع تحذيرهم بعدم المخاطرة فى الجانب الهجومى على حساب الدفاع.

ويمتلك مازيمبى العديد من اللاعبين المميزين منهم كيسانجالا وموليكا ورينفورد كالابا وتشيكو اوشيندى.

ويتصدر مازيمبى المجموعة برصيد عشر نقاط من الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى واحدة.

شاهد..مباراة الزمالك ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة