تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020.. موعد انتهاء تسجيل الرغبات ورابط التقديمالذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورارانيا محمود ياسين تكشف عن "عادة" تعلمتها من أحمد زكيس و ج .. ما هو داء الكلب وما مدى خطورته عند التأخر فى العلاج؟الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"

أمريكى يعثر على 40 ألف دولار فى صندوق أمام ماكينة صراف آلى

   -  

عثر رجل أمريكى يدعى جورج كونداش على حقيبة تحتوى على عشرات الآلاف من الدولات داخل صندوق على الرصيف أمام ماكينة صراف آلى تابعة لأحد البنوك فى ولاية ميشيغان الأمريكية، حيث فوجئ جورج كونداش بصندوق غريب متروك على رصيف بالقرب من جهاز صرف آلى ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة وثقت المشهد، ليكتشف عندما فتح الصندوق أنه ملىء بالمال.

ورصدت كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ماكينة الصرف الآلى لحظة اكتشاف جورج كونداش الصندوق وعثوره بداخله على 40 ألف دولار، ثم قرر "كونداش" حمل الصندوق وأخذه إلى سيارته والابتعاد عن المكان، حسبما أظهرت الكاميرا، ووثقت الكاميرات الرجل الأمريكى وهو يضع الحقيبة فى الجزء الخلفى من سيارته قبل أن يغادر السيارة.

ووفق صحيفة "الديلى ميل"، قال كونداش: "لقد قدت سيارتى هنا وكنت جالس أولاً، أعتقد أن الصندوق عبارة عن سلة مهملات ولسبب ما أذهلنى ذلك: وتساءلت "لماذا لا أقوم فقط بالتقاط هذا حتى لا يضطر أى شخص آخر إلى الالتفاف حوله؟ وبعد اكتشاف النقود توجهت إلى جهة ائتمانية رسمية فى ويستلاند بولاية ميشيغان".

وقال الرجل الأمريكى جورج كونداش لمحطة تليفزيونية تابعة لشبكة "سي إن إن": "دخلت إلى البنك وقلت للعاملين هل هناك مكافأة مقابل العثور على 40 ألف دولار؟، ووضعت الأموال على المنضدة، بينما ظهرت علامات الذهول على وجوه العاملين".

وقالت أليسيا ستيوارت مديرة النقد بالبنك لشبكة سي إن إن: "كان هذا كثيرًا من المال كان يمكن أن يؤدى إلى خسارة كبيرة، وأردنا فقط أن نعطيه رمز تقديرنا، ومنح البنك كونداش مكافأة نقدية من تلقاء نفسه"، وأوضحت أنه إذا لم يحضر الأموال إلى الداخل وبدلاً من ذلك يأخذها كان سيتم استدعاء الشرطة، وتعقب كونداش من خلال لوحة ترخيص سيارته التى ظهرت على شريط المراقبة.

امريكى يعثر على 40 الف دولار
لحظة عثوره على النقود
الامريكى يسلم النقود للبنك
تسلم مكافئة من البنك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة