الشرطة الإماراتية تلقي القبض على مغربية بسبب «حمزة مون بيبي»طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيازلزال جديد يضرب تركيا بقوة 5.2 ريخترالولايات المتحدة تفرض عقوبات على عملاق النفط الروسياعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسي يوجه بالمتابعة اليومية لإنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولةمحمد رمضان لجمهوره: «بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات»16 مواجهة في الألفية الجديدة حملت تاريخ السوبر المصريبورتو يتدرب على ملعب المريخ وجاهز بالقوة الضاربة لمواجهة بورفؤاد«الخماسى الحديث» يكشف موقفه من تواجد المنتخب الصيني في مصرتكريم بعثة منتخب المصارعة لحصولهم على 78 ميدالية بالبطولة الإفريقية | صورمصر تفتتح مشوارها في كأس العرب برباعية في شباك الجزائرمستقبل وطن ينظم قافلتين للعيون وتنظيم الأسرة في كفر الشيخ .. صوربسبب ظاهرة بحر سيف.. تشكيل لجنة عليا لمعاينة محطة الخلط بكفر ديما في الغربيةباب النجار مخلع.. طريق المجلس المحلي بقرية المركزية في الدقهلية خارج الخدمة.. والأهالي: أغيثونا.. شاهدبنسبة 99.4%.. تطعيم 535 ألفا ضد شلل الأطفال في كفر الشيخالكفن ينهي خصومة ثأرية بين أبناء العمومة من عائلة العزايزة في سوهاج.. صورمملكة النحل.. رعاية ونظام للشفاء من كل داء.. شاهدمحافظ كفر الشيخ يناقش خطة عمل قومي المرأة للمرحلة المقبلة ..صورصحة الدقهلية تتخطى حاجز 100% في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

أمريكى يعثر على 40 ألف دولار فى صندوق أمام ماكينة صراف آلى

   -  

عثر رجل أمريكى يدعى جورج كونداش على حقيبة تحتوى على عشرات الآلاف من الدولات داخل صندوق على الرصيف أمام ماكينة صراف آلى تابعة لأحد البنوك فى ولاية ميشيغان الأمريكية، حيث فوجئ جورج كونداش بصندوق غريب متروك على رصيف بالقرب من جهاز صرف آلى ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة وثقت المشهد، ليكتشف عندما فتح الصندوق أنه ملىء بالمال.

ورصدت كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ماكينة الصرف الآلى لحظة اكتشاف جورج كونداش الصندوق وعثوره بداخله على 40 ألف دولار، ثم قرر "كونداش" حمل الصندوق وأخذه إلى سيارته والابتعاد عن المكان، حسبما أظهرت الكاميرا، ووثقت الكاميرات الرجل الأمريكى وهو يضع الحقيبة فى الجزء الخلفى من سيارته قبل أن يغادر السيارة.

ووفق صحيفة "الديلى ميل"، قال كونداش: "لقد قدت سيارتى هنا وكنت جالس أولاً، أعتقد أن الصندوق عبارة عن سلة مهملات ولسبب ما أذهلنى ذلك: وتساءلت "لماذا لا أقوم فقط بالتقاط هذا حتى لا يضطر أى شخص آخر إلى الالتفاف حوله؟ وبعد اكتشاف النقود توجهت إلى جهة ائتمانية رسمية فى ويستلاند بولاية ميشيغان".

وقال الرجل الأمريكى جورج كونداش لمحطة تليفزيونية تابعة لشبكة "سي إن إن": "دخلت إلى البنك وقلت للعاملين هل هناك مكافأة مقابل العثور على 40 ألف دولار؟، ووضعت الأموال على المنضدة، بينما ظهرت علامات الذهول على وجوه العاملين".

وقالت أليسيا ستيوارت مديرة النقد بالبنك لشبكة سي إن إن: "كان هذا كثيرًا من المال كان يمكن أن يؤدى إلى خسارة كبيرة، وأردنا فقط أن نعطيه رمز تقديرنا، ومنح البنك كونداش مكافأة نقدية من تلقاء نفسه"، وأوضحت أنه إذا لم يحضر الأموال إلى الداخل وبدلاً من ذلك يأخذها كان سيتم استدعاء الشرطة، وتعقب كونداش من خلال لوحة ترخيص سيارته التى ظهرت على شريط المراقبة.

امريكى يعثر على 40 الف دولار
لحظة عثوره على النقود
الامريكى يسلم النقود للبنك
تسلم مكافئة من البنك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة