ثورجان هازارد: سأثأر من مونييه لـ إدين.. وإذا تدخل عليّ بقوة سأرد عليهفاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير طريقة لعب الزمالك أمام الترجي لإيقاف نقطة قوة الأهليرئيس بورتو يعلنها: اعتزال إيكر كاسياسفضل لـ في الجول: قمة الدوري في موعدها.. وكرة موحدة للدوري بداية من الدور الثانيالسوبر المصري - حازم إمام: الفوز باللقب يمنحنا دفعة قوية في الدوريروبرتو كارلوس يحلل السوبر على "أون سبورت"تقرير يكشف حقيقة تعاطي مارادونا مخدرات على مقاعد البدلاءالإسماعيلي لـ في الجول: بدأنا دراسة بيراميدز.. وباهر جاهزا للمشاركةالاقتصاد اليوم .. استقرار الدولار وتقديم الإقرارالضريبي إلكترونيا وفندق جديد بالأقصر | فيديوغرفة المنشآت السياحية: بيان "الموسيقيين" تدخل فى الشأن السياحي .. ونقدر الحفاظ على الفن المصرىعايز تتعلم الهيروغليفية.. اعرف إزاى تكتب حتحور إلهة السماء والحب عند الفراعنةحبس عامل لشروعه في قتل زوجته بمنطقة 15 مايوللتخفيف عن المرضى.. الصحة تُشكل غرفة لإدارة مشروع الرعايات والحضانات"ترسيخ هيبة الدولة".. 5 توجيهات من السيسي بشأن استرداد الأراضيبخمس محافظات.. "عاشور" يستكمل لقاءاته المفتوحة مع المحامين"الري": إزالة 96 حالة تعد على نهر النيل في 9 محافظاتالأمم المتحدة: أعمال قتل بحق الروهينجا بمناطق مقطوع عنها الإنترنتالجيش الليبي يعلن استهداف مستودع أسلحة بميناء طرابلسروسيا تؤكد ضرورة موافقة مجلس الأمن على البعثة البحرية الأوروبية قبالة ليبياالعفو الدولية تطالب الجزائر بتحقيق فوري في تجاوزات الحراك

الكوريتان تتخذان تدابير احترازية ضد انتشار «كورونا»

-  
فيروس كورونا

اتخذت كل من كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية، تدابير وقائية ضد انتشار فيروس كورونا القادم من الصين، خاصة في الفترة، التي تشهد ارتفاع عدد السائحين الصينين إلى كلا البلدين في عطلة راس السنة القمرية، التي تبدأ بعد يومين حتى نهاية الشهر الجاري.

وطلبت السلطات الكورية الجنوبية من المطارات تشديد الإجراءات الخاصة بالحجر الصحي، ورفع مستوى الإنذار من الأمراض الوبائية من «الأزرق» إلى «الأصفر» حيث سيتم تطبيق الفحوصات على المسافرين الذين تبلغ درجة حرارتهم 37.5 أو أعلى أو تظهر عليهم أعراض مرضية تخص الجهاز التنفسي، حيث سيتم تطبيق إجراءات العزل الصحي، خاصة بعد تأكيد إصابة امرأة صينية (35عاما).

واستعانت سلطات المطار بمترجمين للغة الصينية، والتزمت الموانئ الأساسية في مدينة إنتشون وغيرها من المدن بحالة التأهب القصوى. وقال المتحدث باسم وزارة الوحدة الكورية الجنوبية، لي سانغ-مين، إن الوزارة تراقب عن كثب الوضع في كوريا الشمالية فيما يتعلق بفيروس كورونا المتفشي في مدينة ووهان الصينية.

وفي المقابل، قامت كوريا الشمالية بإغلاق الحدود أمام جميع السياح الأجانب ابتداء من الغد كجزء من التدابير الوقائية من «فيروس كورونا»، فيما قامت في الماضي بتعليق الرحلات السياحية إلى جبل كومكانغ لمدة شهرين عند انتشار متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد «سارس» .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة